مقترح مثير.. بماذا طالب حليف أردوغان لمعاقبة “الشامتين” بتراجع الليرة؟

حرض رئيس حزب “الاتحاد الكبير” التركي، مصطفى دستيجي، على مواطنين أتراك اعتبرهم “شامتين” بتراجع الليرة التركية، مطالبًا بمعاقبتهم من خلال إسقاط الجنسية عنهم. ... »

وصفه بـ”مناورة تكتيكية”.. تقرير أمريكي يشكك في جدية انسحاب إيران من جنوب سوريا

اعتبر مركز أبحاث أمريكي أن انسحاب القوات الإيرانية من جنوب سوريا، وفقًا لما ذكره مسؤولون روس، هو “مجرد مناورة تكتيكية”، لافتًا إلى أن طهران تسعى إلى تطبيق تجربة حزب الله في جنوب لبنان على تلك المنطقة ... »

طالبان تعلن استعدادها للتفاوض مع أميركا "لإنهاء الحرب"

أعلن تنظيم طالبان الأفغاني بقيادة ملا هيبة الله، السبت، عن استعدادها البدء بمفاوضات مباشرة مع الولايات المتحدة الأميركية لإنهاء الحرب في البلاد.... »

الادعاء الألماني يحقق في قضية الإيزيدية الهاربة من داعش

الادعاء الألماني يحقق في قضية الإيزيدية الهاربة من داعش... »

بوتين يزور ألمانيا لبحث الصراع في أوكرانيا وسوريا

بوتين يزور ألمانيا لبحث الصراع في أوكرانيا وسوريا... »

هل خدع الأمير تميم حليفه أردوغان بمليارات وهمية؟‎

شكّكت شبكة “صوت أمريكا” الناطقة باللغة التركية، في الدعم الذي أعلنتهقطر مؤخرًا لصالح تركيا، قائلة إن “الأخيرة ومن خلال أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سبق ووعدت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال الس... »

تقارير: تركيا تسدد سندات بقيمة 3.8 مليار دولار في أكتوبر وهبوط الليرة يرفع التكلفة

من المنتظر أن تسدد تركيا وشركاتها سندات بالعملات الأجنبية تصل قيمتها إلى نحو 3.8 مليار دولار في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في الوقت الذي تواجه فيه البلاد صعوبات جراء هبوط عملتها الليرة، التي خسرت ... »

بعد اعتداءات جنسية لرجال دين على 1000 قاصر.. الفاتيكان : ما حدث “عار وألم”

وصف الفاتيكان اليوم الجمعة، ما توصل إليه تقرير أمريكي حول “انتهاكات جنسية” لعدد من القاصرين من قبل رجال دين كاثوليك، بـ”العار والألم”. ... »

#الأمم_المتحـدة ترسل الدعوات للأطراف اليمنية من أجل محادثات جنيف

أعلنت متحدثة باسم الأمم المتحدة بأن المنظمة أرسلت دعوات للحكومة اليمنية والحوثيين لحضور محادثات سلام في جنيف يوم 6 سبتمبر. ... »

القس والليرة.. "خدعة أردوغان" الجهنمية التي صدقها الجميع

اتهم رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا، كمال كيليجدار أوغلو، رئيس البلاد رجب طيب أردوغان، باستغلال قضية القس الأميركي المعتقل أندرو برانسون، بهدف إخفاء فشله سياساته الاقتصادية مؤخرا، بعدما هوت ... »

العراق يدين الغارات التركية على سنجار.. وينفي التنسيق

دانت وزارة الخارجية العراقية، الجمعة، الضربات التي شنتها المقاتلات الحربية التركية على مناطق مدنية بقضاء سنجار غربي محافظة نينوى شمالي العراق، نافية وجود تنسيق بين بغداد وأنقرة بشأن تلك الضربات. ... »

موريتانيا.. انتخابات ساخنة ومشاركة قوية للمرأة

انطلقت في موريتانيا، الجمعة، حملة الانتخابات البرلمانية والبلدية والجهوية، وسط منافسة محمومة بين الأحزاب السياسية، ومشاركة قوية للمرأة. ... »

مهاجم البرلمان البريطاني من أصل سوداني ويدعى صالح خاطر

اتضح أن مهاجم المارة بسيار طراز Ford Fiesta قرب #البرلمان_البريطاني في لندن أمس الثلاثاء، هو سوداني الأصل عمره 29 واسمه صالح خاطر، المحتجز بشبهة "ارتكابه أعمالاً إرهابية"، بعد أن تسبب في عدد من الإصاب... »

روسيا تبدي استعدادها لمناقشة أحدث أسلحتها مع أمريكا

روسيا تبدي استعدادها لمناقشة أحدث أسلحتها مع أمريكا... »

طالبان تسيطر على قاعدة عسكرية بأفغانستان وتقتل وتأسر العشرات

طالبان تسيطر على قاعدة عسكرية بأفغانستان وتقتل وتأسر العشرات... »
1