بيان لجماعة الحوثي

أصدر العميد/يحيى سريع-الناطق باسم جماعة الحوثي بيانا قبل قليل اوضح فيه ان قواته نفذت عدة عمليات كالتالي: 🔸استهداف السفينة النفطية البريطانية ( ANDROM »

شركة يو تدشن خدمة"4g"في المنطقة الوسطى بأبين

شغلت شركة واي للهاتف النقال خدمات الانترنت عبر 4G بعدد من مديريات محافظة ابين مساء الجمعة. ودشنت الشركة الخدمة بمديريات الوضيع ومودية ولودر. »

اصابة سفينة بصاروخين غرب المخا

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: إصابة سفينة بأضرار إثر هجوم بصاروخين على بعد 14 ميلاً بحريا جنوب غرب مدينة المخا جنوب غربي اليمن. واشارت »

منتجع قنا السياحي..وجهة سياحية مبهرة

كتب:محمد الحسني أسئلة و استفسارات كثيرة توصلنا على الخاص بالماسنجر و التعليقات و الواتس اب حول زيارتي إلى منتجع قنا السياحي المنتجع بصراحة حلو و البحر »

حملة الكترونية لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد جهاد الاصبحي

انطلقت مساء يومنا هذا الجمعه الموافق 2024/04/26 الحملة لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد جهاد الاصبحي . وتهدف هذه الحملة التي دعا لها ناشطون حقوقيون وإعل »

مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني تضبط مروج مخدرات للنساء بالعاصمة عدن

عدن/ المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني: ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، اليوم، أحد مروجيّ المخدرات للنساء، في العاصمة عدن. »

صحيفة بريطانية : أجواء ما قبل اتفاق الرياض تخيم على علاقة الشرعية اليمنية بالانتقالي الجنوبي

انطوت انتقادات وجهها المجلس الانتقالي الجنوبي إلى الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا برئاسة أحمد عوض بن مبارك، على بوادر لتجدّد الخلافات بين المجلس الم »

الزنداني..شيخ دين أم شيخ سياسي؟

كتب: مشاري الذايدي إذا كتبت اسم «عبد المجيد بن عزيز الزنداني» في محرّك البحث «غوغل» سيظهر لك فوراً هذا التعريف «سياسي يمني». أظن أن هذا هو الوصف الأدق »

الدكتور العولقي متسائلا: لماذا الحرب ضد الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ؟!

تساءل الدكتور عبدالفتاح العولقي عن سبب الحرب ضد الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمركزها الرئيس في العاصمة عدن وفروعها بالمحافظات. وكشف العولق »

صحف عربية تكشف كواليس المشاورات حول خارطة الطريق

كشفت صحف عربية عن تفاصيل بعض التحركات والجهود القائمة حالياً لإحياء مسار السلام في اليمن بعد تعطله لأشهر جراء هجمات مليشيات الحوثي على الملاحة الدولية »

لماذا تتعثر مشاريع صندوق الطرق والجسور في أبين؟

كتب:عثمان عامر استغرب من مشاريع صندوق الطرق والجسور بمحافظة ابين لماذا تتعثر ويتم تاخيرها لسنوات . هنا واعتقد اني الوحيد الذي اوجه سؤالي هذا لرئيس صند »

لماذا هاجم زعيم الحوثيين السعودية مؤخرًا؟!

بقلم:همدان العليي مؤخرًا ظهر عبدالملك الحوثي في أحد خطاباته مهاجمًا المملكة العربية السعودية بعد أشهر من التوقف عن مهاجمتها في أغلب الأطروحات الرسمية »

الحـ ـوثي يعود إلى عدن عبر بوابة المنظمات

افاد مصدر بالمنظمات العالمية المتواجدة في خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن على ان هُناك شركات امن تابعة لمليشيا الحـ ـوثي الإرهابية تم مؤخراً ادخالها بهد »

اصلاح عطل في انابيب المياه بمديرية صيرة

تمكنت فرق مؤسسة مياه بالعاصمة عدن من اصلاح عطل في انابيب نقل المياه في مديرية صيرة. وتسبب كسر في احد الانابيب بانقطاع المياه عن بعض الاحياء الا ان فرق »

اصابة قائد أمني ومرافقيه اثر حادث مروري في أبين

تعرض قائد الطوارئ والدعم الأمني لمحافظة أمن ابين النقيب / خالد صالح مهيم واصيب 6 من مرافقيه لحادث مروري شنيع بمنطقة جحين اثناء تأديتهم مهمة امنية هذا »
1