المرصد خاص:

الخميس - 12 سبتمبر 2019 - الساعة 12:44 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))خاص:

اعلنت قبائل شبوة عن النفير العام والبدء في الكفاح المسلح ضد مليشيات الاخوان والقبائل اليمنية التي احتلت محافظة شبوة مؤخرا.
واعلنت قبائل الشبوة الى النفير العام والتصدي للغزاة في اجتماع لها اليوم الخميس في مدينة العرم والذي دعا له كبار مشائخ ووجهاء محافظة شبوة.

وحملت قبائل شبوة محافظ المحافظة والسلطة المحلية في ما الت اليه اوضاع المحافظة من دمار وانتشار لمليشيا الاصلاح الارهابية وعمليات الاغتيالات التي تقوم بها هذة المليشيا المدعومة من قوى الارهاب الزيدي والذي يتمثل بالممول الرئيسي لهم علي محسن الاحمر.

كما ادانت القبائل وبشدة الغزو البربري الغاشم الذي تعرضت له محافظة شبوة وبعض محافظات الجنوب من قبل المليشيات التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح بلفيفها من الجماعات الإرهابية والمجاميع القبلية الشمالية الموالية لهم وما رافق هذا الغزو من أعمال حرابة وجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

كما حذرت قبائل الشبوة ابناء شبوة والجنوب عامة من الالتحاق بهذة الفئة المحتلة لشبوة وبعض من مناطق الجنوب والتعاون معها باي شكل من الاشكال فانه سيصبح هدفا مشروعا للمقاومة وان دمة من دم الغزاة انفسهم.

ودعت قبائل شبوة قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات الشقيقة الى انقاذ المحافظة من التدخلات السافرة من حزب الاصلاح ومليشيا الاحمر ويؤكدون بان مجمل ممارسات السلطة الشرعية تصب في خدمة المشروع الفارسي ومشاريع الإرهاب التي إذا قدر لها أن تنتصر فان أذاها لن يطال بلادنا وحدها فحسب بل سيمتد إلى جوارنا الإقليمي.