اخبار محلية

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 01:27 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:


أكد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون ان حضرموت الساحل أصبحت اليوم أرض خصبة للتعليم ذلك لما تمتلكه من مقومات نجاح العملية التربوية والتعليمية على مستوى مديريات المحافظة .
وأشار الوكيل عبدون خلال ترؤسه اجتماعا لقيادات العمل التربوي والتعليمي اليوم كرس لمناقشة الجوانب الفنية الإدارية بمكتب الوزارة بالمحافظة, النجاحات الإيجابية التي تحققت مع بداية سير العملية الدراسية لجميع مديريات المحافظة وما شهدته وستشهده العملية التعليمية من تدخلات نوعية لراعي التعليم الأول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في البنية التحتية وتحسين البنية المدرسية وتوفير معامل المختبرات والحوسبة لكل المديريات .
وتطرق وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية حضرموت على اهمية تفعيل دور التوجيه والارشاد التربوي في المتابعة والتقييم الاشرافي على سير الدراسة واداء المعلمين داخل حجرات الدرس وانطلاقاً من حرص قيادة التربية في أن يكون هذا العام عاماً للتوجيه التربوي .

مشيداُ بجهود كوادر العمل التربوي والتعليمي في مواصلة النجاحات المتميزة التي تحققها العملية التربوية والتعليمية على مستوى المحافظة والمديريات .

*من الاعلام التربوي