اخبار محلية

الإثنين - 24 يونيو 2019 - الساعة 03:23 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:

بتكليف من الاخ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية مودية الاستاذ ابوبكر العلبية ، قام صباح يومنا هذا السبت الموافق 22 يونيو كلاً من الاخ محمد سالم طالب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس والاخ حيدرة طيبق رئيس دائرة الشباب والطلاب والاخ شفيع صالح علي عضو القيادةالمحلية للمحافظة والاستاذ يونس الحامد رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية م مودية بتكريم الطالبات الاوائل والمتفوقات للعام الدراسي 2018 - 2019 م واحد المعلمات المثاليات بثانوية مجمع ابو حاتم .

وفي بداية التكريم القى الاستاذ يونس الحامد كلمة ترحيبية بالاخوة اعضاء المجلس الانتقالي وعبر عن شكر مكتب التربية والتعليم وتقديرة لهذه اللفتة الكريمة للمجلس الانتقالي واهتمامه بالعملية التعليمية ومشاركته في رفع وتعزيز الدافعية التعليمية وتقديم الدعم المعنوي للمتفوقات من الطالبات .

وحث في كلمته الطالبات على بذل مزيداً من الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي ، مثمناً للمجلس الاتنقالي هذه الخطوة الايجابية .

كما تحدث الاخ حيدرة طيبق رئيس دائرة الشباب والطلاب ناقلاً تحيات الاخ رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ ابوبكر العلبية شاكراً لمكتب التربية دوره التربوي في المديرية ، موضحاً اهتمام المجلس الانتقالي بابنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية والشباب ، وان المجلس سيعمل وفقاً لامكانياته المتاحة في دعم المواهب وتنمية احتياجاتهم وميولهم ومعبراً ان هذا التكريم هو جانب تحفيزي ودافع معنوي لمواهبنا ومتفوقينا من الاوائل والمثاليات من المعلمات .


كما تحدث الاخ شفيع صالح عضو المجلس موضحاً دور واهمية التعليم والتحصيل العلمي في حياة بناتنا الطالبات متمنياً لهن التوفيق والنجاح


وبدوره ايضا تحدث الاستاذ انور سالم وكيل الثانوية معرباً عن ترحيبه الحار وسعادتة وسروره ان يكرم المجلس الانتقالي الطالبات الاوائل ومعلمة مثالية بثانوية ابو حاتم ومقدراً هذه الخطوة للاخوة في المجلس .


وبعد ذلك تم توزيع الشهائد التقديرية ومبالغ مالية للطالبات المتفوقات والحاصلات على المراكز الاوائل وعددهن اربع طالبات ومعلمة مثالية واحدة كنموذج للمعلمات بالثانوية

هذا وقد حضر التكريم كلاً من الاستاذ شتيم محمد شتيم مدير الثانوية
و الاستاذ انور سالم وكيل المدرسة والاستاذ الحسين الحبشي مدير مدرسة القوز للبنات اساسي و الاستاذ محمد حسن بن نجيل والاستاذ عبدربة التركي عضو اللجنة التحضيرية لنقابة المعلمين الجنوبين مديرية مودية