اخبار محلية

السبت - 15 يونيو 2019 - الساعة 10:28 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد ) خاص

عقد صباح اليوم السبت بقاعة مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية اجتماعا موسعا ضم مدير مكتب التربية والتعليم بمودية أ.سعيد محمد عبدالله ورؤساء أقسام الامتحانات أ. نبيل عمير والتعليم العام أ. يونس العبد والتدريب والتأهيل أ. محمد الحداد ورؤساء المراكز الامتحانية بالمديرية كرس الاجتماع لفحص ارقام الجلوس للطلاب المتقدمين لإمتحانات إتمام الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018 - 2019م والتي ستبدأ فعالياتها يوم غدا الأحد الموافق 16 يونيو 2019م .

وخلال الاجتماع ألقى مدير مكتب التربية أ.سعيد محمد عبدالله كلمة رحب في مستهلها برؤساء أقسام مكتب التربية لحضورهم هذا الاجتماع، شاكرا لهم الجهود التي يبذلونها في مكتب التربية والتعليم.

وأكد مدير مكتب التربية خلال كلمته على أهمية إنجاح العملية الامتحانية بالمديرية وضرورة المشاركة الفعالة فيها من مختلف الأطر التربوية والتعليمية، مشيرًا إلى أهمية الاستعداد الجيد والتغلب على كافة الصعاب وتوفير كل العوامل المساعدة لإنجاح هذه الامتحانات وفي اجواء آمنة ومستقرة.

كما أكد مدير مكتب التربية والتعليم على الانضباط والعمل كفريق واحد من اجل إنجاح الامتحانات محذرا في الوقت نفسه من ظاهرة الغش وانتحال الشخصية، مؤكدا ان المكتب سوف يتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين.

ودعا في ختام كلمته رؤساء المراكز الامتحانية استشعار المسؤولية التي اوكلت اليهم، كما أهاب بأولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية التعاون في إنجاح الامتحانات وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.