اخبار محلية

السبت - 15 يونيو 2019 - الساعة 10:04 م بتوقيت اليمن ،،،

( المرصد) خاص

عقد الفريق الوزاري المكلف بالإشراف على الاختبارات الوزارية للثانوية العامة في محافظة حضرموت الساحل إجتماعه الثاني في مدينة المكلا بعد وصوله اليها عصر أمس الجمعة برئاسة الدكتورة حفيظة الشيخ رئيس الفريق وذلك في قاعة الإجتماعات في فندق موج بالمدينة لمناقشة الترتيبات وخطة سير الفريق للنزول الميداني على المراكز الاختبارية في عاصمة المحافظة ومديرياتها..

وفي الاجتماع اكدت رئيسة الفريق الدكتورة حفيظة الشيخ على ضرورة إنضباط اعضاء الفريق بالآلية المقرة من قبل اللجنة العليا للاختبارات في الوزارة وبحسب التكليفات المحددة.

وأشارت الى أهمية التشديد في مراقبة وضبط المراكز الإختبارية والرفع بالتقارير المفصلة للنزولات الميدانية وفق الالية المقرة للإختبارات واللوائح المنظمة لها.

وبعد الاطلاع على توزيع المراكز الاختبارية للقسمين العلمي والأدبي في مديريات المحافظة وبعد مناقشات مستفيظة تم إقرار توزيع النزول الميداني لاعضاء الفريق بحيث يتم تغطية جميع المراكز الاختبارية في مديريات المحافظة وذلك بالتنسيق مع قيادة مكتب التربية واللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة.

هذا وقد عقدت لجنة الفريق اجتماعها الاول مساء امس فور وصولها المحافظة لمناقشة الترتيبات الاولية وتحديد موعد تفقد الكنترول المركزي ومقر اللجنة الفرعية بالمحافظة.

حيث سيلتقي فريق الوزارة مع قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة عصر يومنا هذا السبت لمناقشة الترتيبات النهائية لانجاح المهمة الوطنية المتمثلة بالعملية الاختبارية لإنهاء المرحلة الثانوية 2018-2019م والتي ستنطلق صباح يوم غدا الاحد 16 يونيو 2019م.