اخبار محلية

الإثنين - 20 مايو 2019 - الساعة 10:49 م بتوقيت اليمن ،،،

ابين ((المرصد)) نائف زين ناصر

بالشراكة مع مؤسسة شباب أبين-المؤسسة الرائدة في العمل المجتمعي - قامت منظمة أجيال بلا قات قبل يومين بتوزيع شباك صيد للمسلقين وصغار الصيادين البالغ عددهم (60) صياد من مديريتي خنفر وزنجبار بمحافظة أبين .

وعن عملية التوزيع الثاني وهذا الدور المجتمعي الكبير والنوعي ثمن مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية الأخ الأستاذ محمد القنبلة هذا الدور الذي قامت به منظمة اجيال بلاقات بالشراكة مع مؤسسة شباب أبين وإهتمامهما بالمسلقين وصغار الصيادين العاطلين عن العمل والقيام بتدريبهم على عملية التسليق لاِكسابهم مهارة ممارسة عملية الصيد والتسليق بالإِضافة إلى توزيع معدات شباك الصيد لهم في بادرة إنسانية كبيرة واِستثنائية لمساعدة الشباب في إِدارة والاِعتماد على أنفسهم وكسب رزقهم اليومي من خلال عمليات التسليق والصيد.

بدوره الأخ الأستاذ القديرحمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين - المؤسسة المجتمعية الرائدة في العمل المجتمعي في محافظة أبين أكد إهتمام المؤسسة في اِستهداف فئة الشباب في البرامج التي تمولها و تنفذها في حرصٍ منها لتمكينهم من مواجهةم غلاء المعيشة و ظروف الحياة الصعبة الناتجة عن الحروب التي تمر بها البلاد وأثرت على الوضع الإقتصادي لاسيما في محافظة أبين التي شهدت أحداث وحربان سابقتان.

بدورهم عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم واِمتنانهم وجزيل شكرهم لمنظمة أجيال بلا قات ومؤسسة شباب أبين على ماقدموه لهم في هذا الجانب والوقوف معهم وتشجيعهم في كسب قوت يومهم.

حضر عملية التوزيع في مقر مؤسسة شباب أبين الأخ الأستاذ القدير وضاح حماص مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي في محافظة أبين والأخ الأستاذ القدير عبدالناصر اليزيدي مستشار محافظ محافظة أبين.