اخبار وتقارير

الأربعاء - 15 مايو 2019 - الساعة 08:55 م بتوقيت اليمن ،،،

سقطرى(المرصد) خاص:

تفقدا اليوم وكيل لشؤون الجزر قائم بأعمال وكيل أول رائد الجريبي ومدير عام شرطة المحافظة علي أحمد عبدالله الرجدهي.

وفي التفقد نقل مدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد علي أحمد عبدالله الرجدهي مدير تحياته لنائب رئيس الوزراء وزير الداخليه المهندس أحمد بن الميسري على اهتمام الكبير وتواصله الدائم معنا.

وأكد الرجدهي أن السلطة المحلية ستأخذ بعين الاعتبار كافة الملاحظات والمشاريع التي تتعلق بالبنية الرئيسية والتي طرحها على طاولة النقاش المحافظ في دعم والوقوف إلى جانبنا.

وشدد الرجدهي على الأفراد التواجد بالدوام بزي العسكري والحرس كل الحرس على البوابة واتخاذ الإجراءات القانونية للسفن بتصريح رسمية وعليكم بضبط المخالفين لقوانين الأمني لابد أن تتخذ ما يلزم من التدابير التي تضمن المخالفين.

من جانبيه أكد الجريبي ان السلطة المحليه بقيادة محافظ المحافظة رمزي أحمد سعيد محروس يولي اهتمام كبير في قطاع الأمن خلال كلمته، أن الزيارة هي تكملة لزيارات سابقة كان قد قام بها خلال الفترة الماضية إلى ميناء سقطرى.

وقال " حاولنا بالقدر المتاح من الإمكانيات ألا تكون زياراتنا استطلاعية فقط، بل نحاول أن نقدم شيئا ملموسا للمواطن السقطري، في مختلف مجالات الحياة، ونعمل بجهود مضاعفة مع اخواننا من قيادات المحافظة وكافة أعضاء المكتب التنفيذي أن نوفر أهم وأبرز الأساسيات التي يحتاجها رجال الأمن.

وأضاف " من المهم جدا أن نحافظ على الجزيرة من كافة النواحي، السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية، وأن نبعث بقدر الإمكان الأمل لدى سكان الجزيرة أن هناك حياة أفضل في المستقبل القريب.