اخبار وتقارير

الثلاثاء - 14 مايو 2019 - الساعة 12:31 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:


وجه المجلس الانتقالي في محافظة شبوة دعوة لابناء الجنوب للوقوف الى جانب اخوانهم المرابطين في جبهات القتال في الضالع ويافع وثرة .

وجاء في نص الدعوة التي وجهها المجلس :




دعوة هامة لابناء شبوة عامة

يا ابناء شبوة الابطال:

يسطر ابناء الجنوب في جبهات الجنوب الضالع ويافع وثره ، الماثر البطولية في التصدي لمليشيا الحوثي المدعومة من النظام الايراني، وذلك دفاعا عن الارض والعرض والعقيدة والكرامة الجنوبية ، ومن هذا المنطلق تدعوكم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة للوقوف صفا واحدا مع اخوانكم في الضالع ويافع وثره، بتقديم الدعم لهم بالمال والغذاء والسلاح ، فهذا اقل واجب وطني وديني على ابناء شبوة يقدموه لأولئك الرجال الابطال الصامدين في جبهات الشرف ، والذين يقدمون انفسهم رخيصة دفاعا عن الجنوب و العقيدة في هذه المعركة المصيرية.
وحرصا من القيادة المحلية بالمحافظة على انجاح حملة دعم جبهات المقاومة ، فقد تم تكليف روساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات المحافظة ، بالتنسيق مع الشخصيات الاجتماعية والاعيان ورجال المجتمع المدني ، بجمع هذه التبرعات كلا في مديريته ، كما سيتم تشكيل غرف عمليات في عاصمة المحافظة والمديريات لمتابعة حملة الدعم.
ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة تشد على ايادي كل ابناء شبوة الشرفاء للمساهمة والمشاركة الفاعلة في هذه الحملة التضامنية لنصرة الابطال في الضالع ويافع وثره الذين يدافعون عن الارض والعقيدة في مواجهة مليشيا الحوثي

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة
الشيخ /علي محسن السليماني
14مايو 2019م