اخبار محلية

الإثنين - 18 مارس 2019 - الساعة 12:44 م بتوقيت اليمن ،،،

يافع (المرصد)) خاص:


واصل المجلس الانتقالي بمديرية سرار يافع محافظة أبين زياراته إلى مدارس المديرية, ففي صباح أمس الأحد الموافق17مارس لعام2019 م قصد في زيارته مدرستي الخشناء ,وعمران للتعليم الأساسي بيافع سرار, وضم الوفد الأخوة عضوي انتقالي سرار أبين العميد/ثابت ناصر, والأستاذ بسام الجيلاني,ومديرعمليات أمن سرارالاخ "همام علي عبد ناصرالجيلاني".

حيث قصد الوفد زيارته الأولى مدرسة الخشناء، وحفي باستقبال من قبل هيئة التدريس ممثلة, بالاستاذ صالح محمد علي ,والأستاذ اشيد عمرصالح, الذي بدورهم امتنا وشكرا هذة الزيارة الكريمة.

ومن جانبهم تحدثا عضوا الانتقالي العميدثابت ناصر,والأستاذ "بسام الجيلاني"مع هيئة التدريس بالمدرسة , وثمنا جهودهم التي يقومون بها تجاه أبنائهم الطلاب , وفي الوقت نفسه طالبا المعلمون إن يساهموا بالحث والتوعية من أخطارالمخدرات ، التي تستهدف شريحة الشباب, لكونها خطرا يهدد بنيان المجتمع.

ومن جانب آخر تحدث مدير عمليات أمن سرار"همام الجيلاني" بكلمة وجه فيها المعلمون للقيام بواجبهم بالتوعية من هذه الآفة التي تستهدف شبابنا, مضيفا إن المسؤولية مؤكلة على عاتق الجميع ابتداء من الأسرة والمدرسة والمسجد والأمن " لمكافحة هذة الظاهرة , التي تدمرشرائح المجتمع بأكمله.

ثم قدمت هدية رمزية من قيادة انتقالي سرار لإدارة المدرسة تحتوي على بعض المستلزمات القرطاسية والمكتبية.

ومن جانبهم إدارة المدرسة ثمنوا وشكروا هذه الزيارة, واكدوا وقوفهم إلى جانبهم لمحاربة هذة الآفة الخطيرة.

بعدذلك توجه الوفد إلى مدرسة عمران للتعليم الأساسي ,وتم استقبالهم بحفاوه من قبل إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ " الشيخ/انيس علوي ناصر" مدير مدرسة عمران.

بعدذلك التقى الوفد بهيئة التدريس , وحث لمكافحة ظاهرة المخدرات التي تدمركيان المجتمع.

ومن جانبهم هيئة التدريس بعمران ثمنوا تلك الزيارة ,واكدوا وقوفهم جميعا يدا واحدة لمحاربة هذه الظاهرة التي تدمرشرائح المجتمع, وأضافوا إن إدارة المدرسة ستخصص ندوات ومحاضرات لمحاربة هذه الظاهرة الدخيلة.

*من صالح البخيتي