اخبار محلية

السبت - 23 فبراير 2019 - الساعة 02:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ علاء بدر

أقام صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن مبادرات نظافة خارج نطاق البرنامج اليومي على نفقته في عدة مناطق بالمدينة، يوم الخميس.

ومن تلك المناطق كابوتا في مديرية المنصورة التي شهدت مجيء غرافة و4 شاحنات نقل ثقيلة لإزالة مخلفات كبيرة كانت متكدسة في أماكن لا تستطيع سيارات النظافة أن تمر فيها بسبب خروجها عن المسار اليومي لها.

ولمتابعة سير الحملة عن كثب تفقد الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة أعمال التشجير في دوَّاري:- (السفينة) في دار سعد، (والتسعين) بالمنصورة وتجوَّل بداخلهما مُستحسناً الإنجاز الذي تم فيهما.

واستكمل المدير العام التنفيذي للصندوق طريقه نحو طريق الشهيدة فيروز اليافعي، وصولاً إلى دوَّار الكرَّاع، مشيداً بتأدية عمال الحدائق والتشجير التابعين لصندوق النظافة، ليعود نحو شارع عمر المختار، وكذا دوَّار القاهرة أثناء غرس عدد من الشجيرات الجديدة وتشذيب الكبيرة منها.

وظهرت كثير من الشوارع والدوَّارات في مدينة عدن بحلة بهية بعد اتساع الرقعة الخضراء تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ أحمد سالم ربيع علي محافظ العاصمة عدن وإشراف الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، ومتابعة الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق، وهو الأمر الذي أعاد للمدينة رونقها وجمالها المعهود عنها.