اخبار محلية

الإثنين - 18 فبراير 2019 - الساعة 06:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد)خاص:

تفقد صباح اليوم المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية عدن الاستاذ سامي صالح السعيدي مبنى وزارة الاشغال العامه والطرق بالعاصمة المؤقتة عدن.

 وخلال الزيارة اطلع المدير السعيدي على أعمال التجهيزات والتأثيث التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية للمرافق والمؤسسات الحكومية ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

وفي الزيارة بحضور وكيل وزراة الاشغال العامه لقطاع الطرق المهندس وليد ردمان أوضح المدير السعيدي أن أعمال تأثيث وتجهيز المرافق الحكوميه تجري على قدم وساق تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والتي تهدف إلى تفعيل عمل الوزرات.

مشيرا إلى أن المؤسسة الاقتصادية تعمل بوتيرة عالية لتوفير كل متطلبات القطاعات المدينة و العسكرية بما وبما يواكب عمل هذه المرافق التي استعادة دورها ونشاطها الخدمي من العاصمة المؤقتة عدن. 

مضيفا حرص المؤسسة الاقتصادية تنفيذ التزاماتها واستكمال اعمال التأثيث بالوقت المحدد منوها إلى انه يجري حاليا تنفيذ اعمال التأثيث في عدد من الوزراة منها وزراة الماليه ووزارة النفط وقرب الانتهاء من إنجاز المهمة.

وطاف السعيدي قطاعات ومكاتب وزراة الاشغال العامة والطرق بمديرية خور مكسر واطلع على مستوى الانجاز الذي تحقق في عملية تجهيز وتأثيث مكاتب الوزراءه بمختلف قطاعاتها. 

الجدير بالذكر إلى أن أعمال تجهيز وتأثيث المؤسسات  والمرافق الحكومية التي شهدتها وتشهدها القطاعات المدنية  والعسكرية  بالعاصمة المؤقتة عدن  جاءات ضمن البرنامج التنموي التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية اليمنية برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية .



*من_ وضاح الشليلي