اخبار وتقارير

الخميس - 17 يناير 2019 - الساعة 10:23 م بتوقيت اليمن ،،،

تمكنت حملة أمنية نفذتها قوة تابعة لقسم شرطة القاهرة بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن بقيادة مدير الشرطة طارق الحاج ونائبه أحمد الحدبه، من القبض على قائد عصابة مسلحة يدعى (ز. ع. ش) والمعروف بـ "الشنفرة" وثلاثة من أفراد العصابة.


وجاء القبض على قائد العصابة "الشنفرة"، عقب جهود مكثفة قام بها رجال شرطة القاهرة، واندلاع اشتباكات محدودة بين رجال الشرطة من جهة وقائد وأفراد العصابة من جهة أخرى، وذلك عند محاولة العصابة الفرار إلى منطقة كود بيحان بمديرية الشيخ عثمان الواقعة شمالي عدن.

واستشهد أحد أفراد شرطة القاهرة البطل "ابكر السقاف"، متأثراً بجراحه التي أُصيب بها خلال الاشتباكات بين الشرطة وعصابة "الشنفرة" المتهم بالمتاجرة بالحبوب المخدرة والحشيش وحماية مروجي المخدرات وانتحال صفة الشرطة.

وقالت قيادة شرطة القاهرة بالشيخ عثمان في عدن: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قيادة وأفراد شرطة القاهرة استشهاد البطل "ابكر السقاف"، خلال الاشتباكات مع عصابة "الشنفرة"، وابتهلت إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وتعهدت قيادة شرطة القاهرة، بمواصلة جهودها الأمنية والسير على خطى رجال الأمن الشرفاء الذين قدموا أرواحهم وأغلى ما يملكون في سبيل تحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية المصالح العامة والخاصة ومحاربة الجريمة والخارجين عن النظام والقانون.