اخبار محلية

السبت - 08 ديسمبر 2018 - الساعة 07:56 م بتوقيت اليمن ،،،

المهرة(المرصد)خاص:

كشف محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم عن بشرى جديدة ضمن بشائر الخير والأخبار السارة التي يزفّها تباعاً لأبناء المهرة تتويجاً لجهوده ومتابعاته المتواصلة لتحسين مستوى الخدمات الأساسية والمشاريع العاجلة المتزامنة مع مرور عام على تعيينه محافظاً للمحافظة.

وقال المحافظ باكريت : نبشّر أبناء المهرة بأنه قريباً سيتم رفد مستشفى الغيضة بجهاز الكشف المقطي "الرنين المغناطيسي" لتطوير منظومة الخدمات الإلكترونية الطبية ، وقد تم تحديد موقعاً مناسباً له بالمستشفى من قبل الوكيل الفني والمختصين ضمن الخطوات العاجلة والمشاريع الإسعافية التي تتبناها السلطة المحلية .
 موضحاً بأن الخير قادم ، وسيحمل العام 2019م  مفاجآت كثيرة ومشاريع تطويرية متعددة ستشمل مختلف القطاعات الحيوية كالكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات في إطار خطة تنموية طموحة تتبناها السلطة المحلية سعياً للإرتقاء بواقع المحافظة للأفضل وتحسين مستوى كافة الخدمات للمواطنين.

وكان الأخ المحافظ قد وجّه في وقت سابق وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي بالنزول إلى مستشفى الغيضة المركزي لتحديد موقعاً خاصاً مع ملحلقاته لجهاز الأشعة المقطعية داخل المستشفى بما يتناسب مع طبيعة وخصوصية الجهاز  ضمن الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتطوير عمل المستشفى ليقدم خدماته بشكل أفضل للمرضى ورفع عنهم معاناة السفر إلى خارج المحافظة .

وبعد نزوله أعطى الوكيل العبودي إدارة المستشفى والمختصين  فترة شهرين لإنجاز العمل ، حيث تُجرى حالياً الأعمال في تجهيز  ملحق الأشعة المقطعية على قدماً وساق.

ونوّه الوكيل الفني بأن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة وحرصه الشديد على سرعة تجهيز الملحق وتركيب جهاز الأشعة المقطعية فور وصولها نظرا لأهميتها وللحاجة الماسة والضرورية لها.