الاخبار الرياضية

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - الساعة 08:03 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:

ينتظر البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، الضوء الأخضر من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتولى تدريب الفريق الملكى مجدداً، والهروب من الجحيم الذى يعيشه مع "الشياطين الحمر" الموسم الحالى.


مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد


مدرب مانشستر يونايتد ينتظر نداء إغاثة من ريال مدريد

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ينتظر نداء الإنقاذ من رئيس ريال مدريد للهروب من الوضع السيئ الذى يعيشه مع "الريد ديفيلز"، والمتمثل فى أزماته مع النجوم وسلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.



وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يعتقد أن بيريز سيقدم له عرضًا ينقذه من "جحيم" مانشستر يونايتد، حيث يعاني البرتغالي خلال الفترة الأخيرة في ملعب أولد ترافورد بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق وتذبذب أداء نجوم الفريق.



ويثق المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فى توجيه عرض رسمى له للعودة إلى تدريب ريال مدريد، بالرغم من توقيع إدارة الملكى عقداً مع سانتياجو سولارى لقيادة الفريق حتى يونيو 2021.



وكان مورينيو على استعداد للوفاء بعقده مع مانشستر يونايتد حتى النهاية، أى ما تبقى من هذا الموسم، بالإضافة إلى العام المقبل، لكن سوق الانتقالات الكارثى للفريق فى الصيف الماضى كان سببًا فى تفكير المدرب في الرحيل.

بوجبا ومورينيو
بوجبا ومورينيو


مورينيو يتهم نجم مانشستر يونايتد بالتخاذل

انتقد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، لاعب الفريق الفرنسي بول بوجبا واتهمه بالتخاذل، عقب مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وانتهت بالتعادل 2/2.



ووجه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى لاعب الفريق كلمات حادة حين تم سؤاله عن سبب غيابه (بوجبا) عن تشكيل مواجهة آرسنال أمس.



وقال مورينيو فى تصريح نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "لا يوجد مكان لأولئك غير المستعدين لتقديم كل ما عندهم يجب أن نكون أقوياء، ولدينا الثقة والوحدة لخلق جو من التعاطف مع مشجعينا من خلال اللعب بالقلب والعاطفة وتقديم كل ما نقدر عليه".



وتعتبر علاقة مورينيو وبوجبا واحدة من نقاط الحوار المثيرة للجدل في موسم مانشستر يونايتد الحالى، خاصة أن التقارير أشارت مؤخرًا إلى أن مورينيو وصفه بالفيروس عقب التعادل أمام ساثهامبتون.