الاخبار الرياضية

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 04:22 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:

دخل فريق أرسنال الإنجليزى سباق التعاقد مع الدولى المغربى مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



بنعطية مدافع يوفنتوس
بنعطية مدافع يوفنتوس


مدافع يوفنتوس يدخل قائمة اهتمامات أرسنال

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، فإن مسئولى أرسنال وضعوا مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس فى قائمة المطلوبين لتدعيم دفاعات الجانرز فى انتقالات الشتاء، لاسيما أن اللاعب أبدى رغبته فى الرحيل عن البيانكونيرى بسب قلة المشاركة أساسياً فى الموسم الحالى.

وكشفت الصحيفة عن إجراء أوناى إيمرى مدرب أرسنال اتصالات أولية باللاعب المغربى من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب "الإمارات" وارتداء قميص الجانرز.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة صفقة انتقال مهدى بن عطية من يوفنتوس إلى أرسنال ستكلف خزائن الأخير 15 مليون يورو، لكن النادى اللندنى سيصطدم برغبة مانشستر يونايتد وميلان فى خطف المدافع المغربى من جانب آخر.

وإنعدمت فرص مهدى بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى فى المشاركة بالتشكيل الأساسي لليوفى فى ظل جود 5 مدافعين يعتمد عليهم أليجرى بإستمرار وأبرزهم ليوناردو بونوتشى الذى عاد مجدداً من ميلان وجوروجيو كيللينى وأندريا بارزالى.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد مان يونايتد




حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا مثيرا على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

كان يوفنتوس البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من المدافع ليوناردو بونوتشي ليقابلها النجم البرتغالى بتسديدة قوية فى شباك دى خيا حارس اليونايتد.

ولكن نجح الإسبانى خوان ماتا فى تسجيل هدف التعادل لليونايتد فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

وفى الدقيقة 90 سجل البرازيلى أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الهدف الثانى لمانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه، ليحصد الشياطين الحمر 3 نقاط غالية.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 7 فى المركز الثانى، بينما بقى يوفنتوس فى المركز الأول برصيد 9 نقاط.