اقرأ في الصباح

السبت - 27 أكتوبر 2018 - الساعة 10:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ متابعات

بعض الأشخاص لا يفضلون تناول الحليب، ومما لاشك فيه أن الحليب يمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، لأنه غني بالكالسيوم وببعض العناصر الجيدة لصحتك،  وخلال هذا التقرير سنتعرف على أطعمة بديلة للحليب.
يشير موقع " .thespruceeats" ، إلى أن هناك بعض الأنواع الأخرى من الحليب والتي تمد الجسم بالعناصر الغذائية للحليب، ولكن بمذاق مختلف عنه، ومنها:
- حليب اللوز..يعد  بديلاً رائعاً للحليب سواء لتناوله أو للإستخدامه في الطهي أو أثناء إعداد العصائر الطبيعية، فهو دسم ولكن يتميز بطعم حلو "مسكر"، كما أنه يحتوي علي  فيتامين (ه)  الهام لصحة الشعر والبشرة.
حليب اللوزحليب اللوز
-حليب جوز الهند..فهو من المنتجات المصنوعة من جوز الهند الخالية من الصويا، فهو رائع  للطهي ولصناعة الخبز وهو خيار جيد عندما تريد أن تشربه مباشرة من الزجاجة،  فهو يتم تحضيره من  لحم جوز الهند الطازج،  كما أنه خيارًا رائعًا للأطباق الغنية الخالية من منتجات الألبان، ويحتوي علي الدهون والدهون المشبعة.
حليب جوز الهندحليب جوز الهند
-حليب الأرز..يكون حليب الأرز أرق بشكل عام من حيث قوامه من حليب الجوز أو حليب اللوز،  ويتميز بنكهة أكثر حلاوة وخفيفة ومثالية للاستخدام مع الحبوب أو في القهوة، ويستخدم في إعداد وصفات الخبز.
حليب الارز
حليب الارز