اخبار محلية

الأحد - 22 يوليه 2018 - الساعة 08:45 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد)وزارۃ الداخلية :

اطمأن نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع علی صحة النائب الاول لمدير امن عدن العقيد علي الذيب ابو مشعل الكازمي ,الذي يرقد حاليا في المستشفى جراء اصابته اثناء تأدية واجبه الوطني .

وعبر نائب وزير الداخلية خلال زيارته , اليوم ، لنائب الاول لمدير أمن عدن الذي اصيب يوم امس اثناء قيادته وتأديته مهمة أمنية رسمية لعملية مداهمة للقبض على عصابة خارجة عن النظام والقانون في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن, عن تمنياته له بموفور الصحة والسلامة والشفاء العاجل وان يعود لممارسۃ مهامه سالما معافی.

واشاد "اللواء لخشع" بما قام به القائد ابو مشعل في التصدي للظواهر الدخيلة على مدينة عدن التي تسعى لخلق الفوضى وارباك الامن ,والروح الوطنية التي تحلی بها اثناء قيادته للعملية ,موكدا بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع تلك العصابات الخارجة عن النظام والقانون ,والتي تسعی لزعزعة الامن والاستقرار ,لافتا الی ان الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة، وستواصل أداء واجباتها ومهامها الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه.

واكد نائب وزير الداخلية بانه تم القبض علی المطلوب امنيا والذي يُدعى (س.ع) ,وتم ايداعه السجن ,تمهيدا لمحاكمته وحتی تأخذ العدالة مجراها.