كتابات وآراء


السبت - 30 مارس 2024 - الساعة 12:00 ص

كُتب بواسطة : زيد بن يافع - ارشيف الكاتب


قبل اكتب هذا المنشور أنا متاكد أن جزء من الناس سيوجه لي عدة تهم بأنني شريك او مدفوع الأجر ومقدما انا مسامح الجميع وكل من سيسيء الظن بشخصي وما يهمني هو توضيح الصورة لكل من يثق بزيد بن يافع ويعرف قيمتنا وقدرنا ولم يعرف عنا الا صدق النشر , والمعلومة الصادقة هي الثمن والقيمة التي نتعامل بها وعربون التقدير الذي يربطني بالمتابعين والاصدقاء ..

سبق وأن نشرت مسبقا عن مدينة سماء الخليج العربي التي يملكها الصديق العزيز ورجل الاعمال وليد السعدي وهناك من وثق بنا ومن خلال نشري قام بشراء عقار في المدينة اعتمادا على ثقته المطلقة بنا .
بعد فترة نشرت أن مدينة الخليج استقدمت فريق هندسي صيني لتوليد الطاقة الكهربائية بالرياح وللأسف هناك من قام بالسخرية والاستهزاء بهذا المشروع ، وقتها أرسل لي الأخ وليد فيديوهات من جمهورية الصين لمصانع المراوح وتجهيز المعدات تحت اشرافه شخصيا لتعزيز كلامي ورفضت النشر وابلغت الأخ وليد بإنني لن ارد الا وقت التركيب وساعمل بث مباشر حينها وسيكون ردنا على كل ساخر ومستهزء بالفعل لا بالقول .

ابشركم كل المعدات والادوات المتعلقة بتوليد الطاقة جاهزة ويفترض انها وصلت قبل شهر ولكن بسبب مشاكل البحر الأحمر التي سببها الح-و-ثي ولإن الحمول يحتاج سفن كبيرة امتنعت الشركات عن النقل بسبب الاحداث الأخيرة في البحر ولكن خلال اربعة الى خمسة أشهر ستكون المعدات في الميناء وستكون المدينة جاهزة لتوليد الطاقة عبر الرياح وأنا شخصيا من سيقوم بنشر مباشر للعمل حينها ..
قد يقول البعض ايش سبب اهتمامك وانت ما تستلم مقابل ، اولا اقسم أنني لا املك مصلحة ولا علاقة بالمدينة ولا ممول وسبب اهتمامي هو أولا : معرفتي وثقتي برجل الاعمال وليد السعدي وهذه الثقة ليست مبنية على وهم بل على اطلاع بكل الوثائق والعقود من الالف الى الياء ، وايضا اهتمامي اعتبره تحدي لي لمن سخر وكذب نشرنا حيث أنني مسؤل عن كل صديق ومتابع قام بشراءارض او عقار في المدينة مستندا على نشري ، وساستقبل تلك السخرية حتى اوفي بوعدي عند التركيب والتجهيز واعلان اكتمال المشروع لتوليد الطاقة بالمدينة ..

الأمر الثاني : اقيمت اليوم امسية رمضانية بمدينة الخليج العربي بدعوة كريمة من المالك ورجل الاعمال وليد السعدي حيث كان حضور كبير من قبل قيادات أمنية وسلطة محلية واكاديميين واعلاميين ونشطاء من شبوة ولحج وعدن وأبين حيث ناقش الجميع جميع تفاصيل ما تم تداوله مؤخرا ممن يحاولون النيل من هذا المشروع الذي يعتبر نواة روح لمحافظة ابين التي عانت الكثير وحرمت من المشاريع واخر مشروع كان طريق جعار - زنجبار عام 1984 ..
توضيح مهم بمنشور اخر فيما يخص تفاصيل الاشاعة التي تستهدف المدينة ، وعن كمية الابتزاز الذي يتعرض له الأخ وليد السعدي من قبل جهات حكومية واعلاميين دون مراعاة المصلحة العامة التي تعود على المدن والمواطنين من هذه الاستثمارات .

يتبع
#زيد_بن_يافع