كتابات وآراء


السبت - 18 أغسطس 2018 - الساعة 12:48 ص

كُتب بواسطة : عمودي عفيف العمودي - ارشيف الكاتب


قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

تحية لكل جنوبي حر! همه الأول والأخير المصلحة العليا للجنوب وشعب الجنوب! الشعب الجنوبي عظيم! وتاريخهم عظيم! الشعب الجنوبي ضحى وقدم آلاف الشهداء لاجل انتصار قضيتنا العادلة!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

للاسف بعض الناشطين والشخصيات الذين لهم تاريخ ونضال عظيم مع القضية الجنوبية! يخربوها في لحظات! ويتخلوا عن المبادئ! التي ناضلوا من اجلها! ويعملوا ليلا ونهارا ضد الجنوب! ومشروع الاستقلال! ونشر الفتنه! وهم بقصد أو بغير قصد يخدموا عدو الجنوب بهذة الافعال السلبية!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

لا شك! ان عدو الجنوب! سوف يستفيد من هذا الاختراق! ويعمل على دعمهم! وتأهيلهم! ليس حبا فيهم! ولكن فقط لكي يستغلهم! ويستفيد منهم! وينفذوا مشاريعهم العدائيه ضد الشعب الجنوبي! عبرهم! وعندما تسالهم ما الذي حصل لكم! يقولوا نحن ضد المجلس! واعضائه! طيب لماذا تعملوا ضد إرادة الشعب؟! وضد مشروع الاستقلال؟! هل قضيتنا الجنوبيه قضيه اشخاص؟! كونوا واقعيين! ومنطقيين! وعادلين! قضيتنا هي قضية ارض! وشعب! مالكم كيف تحكمون! الاشخاص يذهبون! والأرض والشعب هم الدائمين!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

من معه تحفظات منطقية ومعقوله على المجلس! شيء ايجابي ! لكم الحق في التعبير عن رأيكم! والانتقاد البناء لاجل تصحيح الاخطأ والسلبيات!
كونوا مع الجنوب ومشروع الاستقلال فقط! للاسف البعض منهم يعمل ضد الجنوب ومشروع الاستقلال نكاية في المجلس و أعضائه! وأغلبهم زعلانين! ليش ما اعطوني منصب! حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم! كلهم يشتوا مناصب! مستحيل المجلس يعين الشعب كله ! ومستحيل يرضي الكل ! هل قضيتنا! قضية مناصب ؟! قضيتنا! قضية! ارض! وشعب!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

من مع الجنوب ومشروع الاستقلال! عليه ان يترك مصالحة الشخصية! ويركز على المصلحة العليا للجنوب! وهي اكبر واهم من كل شيء! ونقول لهم اذا عندكم مشروع للاستقلال افضل من المجلس! قدموة للشعب وهو الحكم! يبذلوا كل طاقتهم لكي يتحدثوا عن سلبيات المجلس ولا يتحدثوا ابدا عن الإيجابيات! المشكله الكبيرة وصلوا إلى مرحله تزوير!!! ونشر!!! تصريحات واخبار! تضر الجنوب وقضيته بشكل عام!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

نختلف لكن بأدب! وأخلاق!ليس عيب الانتقاد البناء! العيب الانتقاد لهدف الاساءة لأشخاص! والانتقام منهم! او لهدف التخريب! ونشر الفتنه! بين ابناء الجنوب! مهما كانت السلبيات! للمجلس الانتقالي الجنوبي! فهو يعتبر اقوى واكبر كيان جنوبي سياسي! منظم! ومؤسسي! وكثير من الايجابيات التي لا يستهان بها! وتحسب له!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*

المجلس الانتقالي الجنوبي هو الممثل الرسمي لشعب الجنوب! نعم شعب الجنوب فوضه! المجلس الانتقالي الجنوبي بحاجة الى الوقوف الجاد والعمل إلى جانبه من كل ابناء الجنوب لتحقيق أهدافنا المشتركه والمصيرية!

*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*


*رسالتنا! نقول لكم ! الله يهديكم! ارجعوا الى تاريخكم! احترموا نضالكم! راجعوا أنفسكم! قضيتكم قضيتنا! هدفكم هدفنا! مصيركم مصيرنا! الجنوب يجمعنا!*


*تحيه لكم جميعا!*


*قضيتنا قضية أرض وشعب! مالكم كيف تحكمون!*


*#المجلس_الانتقالي_الجنوبي_يمثلني*
*#الجنوب_دوله_ارض_وشعب*
*#القضيه_الجنوبيه_قضيه_شعب*
*#البرلمان_الجنوبي_يفوض_عيدروس*
*#الجنوب_العربي*

*#عمودي_العمودي*

********_للنشر والتعميم_**********