منوعات

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - الساعة 12:03 ص بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو لملحن هندي شهير يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا، حيث تصدر تريند غوغل" بسبب الشبه الكبير بينه وبين الرئيس المصري الراحل حسني مبارك.

وكان الملحن الهندي قد ظهر في الفيديو، مرتديًا نظارة باللون والأسود، وكان يغني مع إحدى المتسابقات في برنامج india idol، باعتباره عضو لجنة تحكيم البرنامج، حيث لفت الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الراحل أنظار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ليعلق الكثيرون بتعليقات طريفة على هذا الشبه.

وفي رده الأول على تصدره التريند في مصر، علق أبهيجيت بهاتاشاريا، من خلال نشره صورًا له بجوار صور للرئيس الراحل مبارك، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلًا: �مذهل! أنا تريند في مصر�.

وبدأ الكثير من نشطاء "إنستغرام" في متابعة الملحن الهندي والتواصل معه بتعليقات فكاهية، حيث سأله أحد متابعيه إن كانله أقرباء من محافظة المنوفية، وهي المحافظة التي ولد ونشأ فيها الرئيس الراحل، فيما علق الكثيرون على الفيديو قائلين: "يعني سايبنا لايصين وعمال تغني وترقص".

يُذكر أن بهاتاشاريا ولد في 30 تشرين الأول (أكتوبر) 1958 في مدينة كانبور الواقعة في الهند، وينتمي إلى عائلة بنغالية الأصل ويعيش في أسرة متوسطة، ويمتلك ثلاثة أخوة أكبر منه، ويقوم بالغناء في الأفلام الهندية، وله العديد من الألحان بأكثر من لغة منها البنغالية، الماراثية، النيبالية، التاميلية، البهوجبرية، البنجابية، الأوردية، ولغته الأم البنغالية".