منوعات

الإثنين - 15 أبريل 2024 - الساعة 11:56 م بتوقيت اليمن ،،،

رانيا يوسف

(( المصدر )) خاص :

في تصريح غريب حول كواليس مسلسل "بقينا اتنين" الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، كشفت الفنانة رانيا يوسف أن طاقم العمل كانوا يستشيرونها في ما يتعلق بفكرة الانفصال.

وقالت رانيا: "في أي عمل ناجح يجب أن يكون المخرج متفاهماً مع فريق العمل، وعاش التجربة في الواقع، وأن يتمتع بالمرونة". وأضافت: "وفي كواليس تصوير المسلسل، كان المخرج طارق رفعت والفنان شريف منير يأخذان رأيي حول فكرة الانفصال من وجهة نظر المرأة، وهذا أفاد المشاهد بشكل كبير، خاصة أننا تناقشنا في هذه الفكرة بالنسبة الى الرجل والمرأة".

وكشفت رانيا يوسف أنها تستعد لتصوير فيلمين سينمائيين، هما "زبدة سايحة" و"حمام العريس".

وعن مشاركتها في ثلاثة مسلسلات تلفزيونية خلال شهر رمضان... قالت رانيا يوسف: "لم أواجه أي صعوبة، لأنني في البداية صوّرت مسلسل "بقينا اتنين" بمفرده، ثم انتقلت للعمل في مسلسلين آخرين، الأول هو "جريمة منتصف الليل"، والثاني هو "السرداب" والذي شاركت ضيفة شرف فيه، وكنت أملك الوقت الكافي في التصوير، لذلك لم أتعب ولم أواجه أي مشكلات". وتابعت: "لديَّ القدرة على الفصل بين الشخصيات التي أصوّرها في الوقت نفسه، وذلك بحكم خبرة السنين والاحتراف، حيث قدّمت العديد من الأعمال الفنية للجمهور على الشاشة والتي اكسبتني المزيد من الخبرات، وأنا ممثلة شاطرة لأني أحب عملي ولي رؤية خاصة، لأن هناك الكثير من المشاهد التي قدّمتها كنت قد عشتها في حياتي الواقعية".