مجتمع مدني

السبت - 13 أبريل 2024 - الساعة 09:39 م بتوقيت اليمن ،،،

زنجبار((المرصد))خاص:

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم أقامت السلطة المحلية متمثلة بمدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي وبجهود ومتابعة ونشاط من رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية عبدالقادر باجميل وعضو لجنة الطوارئ فهمي السيد ومنسق الفعاليات هاشم شيخان بإقامة عدد من الفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك بكورنيش سالمين بقرية الشيخ عبدالله بالعاصمة زنجبار.

وتخللت الفعاليات التي حضرها جموع من المواطنين مسابقة للجمال والتي كانت متميزة ونألت استحسان زوار الكورنيش بمشاهدة مثل هكذا سباق والذي يحدث بشكل نادر، كما أقيمت مسابقات عبارة عن اسئلة لزوار الكورنيش كانت فيها جوائز مالية.

هذا وبذلت لجنة الطوارئ بالمديرية بقيادة عبدالقادر باجميل جهود جبارة في الإعداد والتهيئة لهذه الفعاليات برغم من الظرف الصعب الذي يمر به بأسعاف ولده "ناصر عبدالقادر باجميل" إلى أحدى مستشفيات العاصمة عدن جراء تعرضه لوعكة صحية الا أنه كان متواجد ومشرف ومتابع كل كل ما يخص الفعاليات.

كما لعب عضو لجنة الطوارئ بالمديرية الشاب فهمي السيد ومنسق الفعاليات هاشم شيخان دور هام في نجاح الفعاليات بالشكل المطلوب وعمل الجميع كخلية نحل واحدة.

هذا وتستمر فعاليات عيد الفطر المبارك يوم غداً بساحة الشهداء بزنجبار.


من : خالد عباد