آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-01:49ص

اخبار محلية


من الجنود المجهولين في تحرير عدن.. مطالبات بتكريم الشخصية الاجتماعية والمصرفية خالد إبراهيم زكريا

من الجنود المجهولين في تحرير عدن.. مطالبات بتكريم الشخصية الاجتماعية والمصرفية خالد إبراهيم زكريا

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 09:47 م بتوقيت عدن

- عدن (المرصد) خاص:


طالب مجموعة من الناشطين والإعلاميين وقيادات بازرة بإنصاف ابن عدن البار الشخصية الاجتماعية والمصرفية خالد إبراهيم زكريا، عضو مجلس إدارة البنك المركزي بتكريمه التكريم الذي يليق به.

وأنطلقت أمس الـ27من رمضان حملة إعلامية تطالب المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي على حد سواء بإنصاف خالد إبراهيم زكريا، وتكريمه عرفانًا لدوره فقد تحمل على عاتقه مسؤولية إدارة البنك المركزي في عدن في ظل هروب كل القيادات السياسية والأمنية خلال الاجتياح الحوثي، وشكل مع محافظ عدن الشهيد جعفر محمد سعد ثنائيا أعادا لعدن روحها، وكان داعما حقيقيا لأبناء عدن البسطاء والمقاومة في عدن.

ووجهت الحملة الإعلامية رسائل مخاطبة للرئيس العليمي والمجلس الانتقالي تطالبه بإنصاف بتقديره كونه من أبطال الحرب لأنه عمل بصمت وظل يصرف الرواتب للموظفين خلال الحرب ولم يتنصل عن مسؤولياته.. مشددين على تكريمه إحقاقا للحق وللتاريخ فهو من الذين كان لهم دورا بطوليا في صمود هذه المدينة التى مازال البعض يتناسى أدوار أبنائها الذي ساهموا في عودة الروح لعدن وزرعوا الأمل والإاتسامة للناسها الطيبين في عدن رغم ظروف الحرب وهروب القيادات وترك عدن خاوية على عروشها.