مجتمع مدني

الأربعاء - 27 مارس 2024 - الساعة 12:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

أقامت مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية IOl، بالتعاون مع وكالة تنمية المنشات الصغيرة والاصغر (SMEPS) بعدن، ندوة تعريفية عن التمويل والادخار في عدن، ضمن برنامج اسبوع المال العالمي.. حيث شارك في هذه الندوة التعريفية (50) مشاركا ومشاركة من محافظة عدن.

وألقى رئيس مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية، الأخ/ خالد حسن محمد علي، كلمة قال فيها: جاءت هذه الندوة التعريفية بمناسبة الأسبوع المالي العالمي لتثقيف وتوعية ومعرفة الناس وتعريفهم بالمفهوم المالي والادخار للبنوك لمعرفة الناس على التمويل والادخار المالي لإنتاج مشاريع تنموية صغيرة، ولكي يكون لديهم تمويل عائد للإدارات الإستثمارية.

من جانبه قالت ضابطة المشاريع في (SMEPS) وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة لصندوق الإجتماعي لتنمية الأخت/ مريم سمير، إن هذه الندوة التعريفية التعريفية عن التمويل والادخار جاءت لزيادة الوعي لدى الشباب من رواد الأعمال ومالكين المنشآت الصغيرة والأصغر حول استراتيجيات التمويل والادخار، حيث أن الكثير يعاني من هذا القطاع ويحتاج أن يحصل على بعض الأجوبة، وهذا ما قدمناه في هذه الندوة بمشاركة الأستاذ محمد البان استشاري تطوير أعمال ومختص بمجال التمويل وأيضاً شارك معنا في هذه الندوة التعريفية الأستاذ محمد سلطان أخصائي تمويل من بنك الكريمي والأستاذ رمزي بارباع أخصائي تمويل من بنك القطيبي.


من : أشجان المقطري