آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-10:48م

المرأة والجمال


بيانكا سينسوري بعد تخطّى الجرأة... تنسّق مجوهراتها مع كانييه وست بإيماءة بذيئة

بيانكا سينسوري بعد تخطّى الجرأة... تنسّق مجوهراتها مع كانييه وست بإيماءة بذيئة

الأحد - 03 مارس 2024 - 03:50 ص بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

شغل الثنائي كانييه وست وزوجته بيانكا سينسوري أوساط الموضة مجدّداً، من خلال تنسيقهما مجوهرات تتضمن "إيماءة خادشة"، وفق ما وصفته الصحافة الأجنبية.

وعلى هامش حضورهما فعاليات أسبوع الموضة في باريس، ارتدى مغني الراب الأميركي البالغ من العمر 46 عاماً قلادة Y/Project فضية (209 دولارات أميركية) تتضمن يداً بإشارة بذيئة، بينما وضعت عارضة الأزياء الأسترالية البالغة من العمر 29 عاماً أقراطاً مطابقة (262 دولارًاً).

وفي ليلة سابقة، خرج الثنائي إلى موعد عشاء في العاصمة الفرنسية في مطعم Ferdi، المفضل لدى زوجة وست السابقة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، حيث أطلّت سينسوري مرتديةً "توب" صيفية ضيقًة شفّافة، نسّقتها فقط مع جوارب طويلة، النمط الذي اتبعته أخيراً في أكثر من مناسبة.

وما لفت الأنظار في الصور التي التقطتها وست مع سينسوري، أنه احتضنها من الخلف ووضع يديه على بطنها راسماً بأصابعه شكل قلب، وهو ما أثار تكهنات حول حملها.

يُذكر أن كانييه وست ارتبط ببيانكا سينسوري بعد مُضي شهرين على طلاقه من كيم كارداشيان في تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2022، عقب زواج أثمر عن 4 أولاد، هم: نورث (11 سنة)، ساينت (8 سنوات) ، شيكاغو (6 سنوات)، وبيسالم (4 سنوات).