آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:08م

الاخبار الرياضية


السبت فعالية رياضية لرد الوفاء بالوفاء للشخصية درويش عبدالله سويد الرئيس السابق لإتحاد كرة القدم بالساحل

السبت فعالية رياضية لرد الوفاء بالوفاء للشخصية درويش عبدالله سويد الرئيس السابق لإتحاد كرة القدم بالساحل

الجمعة - 10 نوفمبر 2023 - 01:14 ص بتوقيت عدن

- عدن (المرصد) خاص:


برعاية الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وإشراف الاستاذ فهمي عوض باضاوي وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب والعميد مطيع سعيد المنهالي مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت ورعاية إعلامية من قبل إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل
وتحت شعار الوفاء بالوفاء للشخصية درويش عبدالله سويد .

وأوضح الكابتن صبري بن شعب رئيس اللجنة التنظيمية إلى أن الفعالية تحتضنها ملاعب العمودي الرياضية كحدث رياضي كروي وتكريمي يجمع أصدقاء أبو أيمن مع نجوم روكب وبويش والعيص ويحظى الفائز فيها بكأس المناسبة وتقديم درع تكريم للاب الروحي الشخصية الرياضية والقيادية والاجتماعية بحضرموت الاستاذ درويش عبدالله سويد .

لافتا إلى أن المناسبة الرياضية تأتي لرد الوفاء بالوفاء لهذه الشخصية القيادية البارزة والتي صنعت مجدا لن يتكرر للحراك الرياضي الكروي على مستوى حضرموت .

مؤكداً أنه تم استكمال جميع الترتيبات التنظيمية والفنية والإعلامية بالتعاون مع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت.

مشيرآ إلى أن الفعالية ستقام عند الساعة السابعة والنصف من مساء السبت الموافق الحادي عشر من نوفمبر 2023 على أرضية الملعب الكبير بمنشأة العمودي الرياضية بحي السلام .

ووجه الكابتن بن شعب جميع الرياضيين من أبناء مدينة المكلا ومحبي وأصدقاء الشخصية الرياضية والقيادية والاجتماعية بحضرموت درويش عبدالله سويد الرئيس الأسبق لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت إلى الحضور والمشاركة والتفاعل مع هذه المناسبة التي ترسم من خلالها لوحة الوفاء التي يستحقها هذه الهامة الحضرمية .