آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-05:43م

مجتمع مدني


رئيس مجلس ادارة كليات عدن الدكتور محمد الشعيبي يزور كلية عدن في قعطبة

رئيس مجلس ادارة كليات عدن الدكتور محمد الشعيبي يزور كلية عدن في قعطبة

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 08:38 م بتوقيت عدن

- قعطبة((المرصد))خاص:

قام البروفيسور د. محمد محمد الشعيبي رئيس مجلس ادارة كليات عدن بزيارة تفقدية الى كلية عدن الواقعة في مديرية قعطبة صباح اليوم ,وذلك للاطلاع عن ماتقدمه الكلية في المجال التعليمي.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العميد محسن الاحمدي نائب مدير امن محافظة الضالع قام البروفيسور الشعيبي بتفقد القاعات الدراسية والتحدث مع الطلاب عن المستقبل المشرق لطلبة الكلية في مجالات تخصصاتهم واحتياج سوق العمل لهم ,متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وفي نفس السياق عقد البروفيسور الشعيبي اجتماعا مع عمادة وموظفي الكلية ثمن الجهود التي تبذلها عمادة الكلية ومنها دورة التقوية في اللغة الانجليزية للطلبة المستجدين ,معربا عن ارتياحه لما وجده من مستوى القبول والتسجيل لهذا العام ,ولما لمسه من تحسن في جودة التعليم والاستعداد والترتيب والبدء بالدراسة للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2024… 2025 سعيا نحو التميزو الرقي بالكلية وبطلبتها.

استقبل البروفيسور الشعيبي خلال زيارته كلا من عميد الكلية الاستاذ مثنى الحضوري والطاقم الاداري الذين بدورهم قدموا الشكر والتقدير للبروفيسور الشعيبي والطاقم الزائر معه لتلمس اوضاع الكليه لما فيها التطوير والتقدم والازدهار.