آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-12:44ص

اخبار وتقارير


نصاب ينتحل شخصية وزير يمني ويقوم بهذه الأعمال

نصاب ينتحل شخصية وزير يمني ويقوم بهذه الأعمال

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 08:21 م بتوقيت عدن

- (المرصد)خاص


أفاد مصدر بوزارة الاشغال العامة والطرق، أن نصاب، ينتحل صفة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، بغرض النصب على مواطنين وشخصيات عامة، بهدف النصب وطلب مبالغ مالية لأسباب مختلفة.

وقال المهندس علي احمد حسن وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق، , إن هناك شخص ينتحل صفة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، على الماسنجر (رسائل الفيسبوك)، عليه صورة واسم الوزير الحريزي، طالباً من شخصيات عامة مبالغ مالية لأسباب مختلفة.

وأكد المهندس علي احمد حسن وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق، أن المهندس سالم الحريزي وزير الأشغال العامة والطرق، لا يمتلك أي صفحات على منصة الفيسبوك ، محذرا من عمليات الاحتيال التي ينفذها النصاب المنتحل لصفة الوزير الحريزي عبر تزوير صفحة باسمه، وذلك عبر إنشاء صفحة باسم وزير الأشغال العامة والطرق على الفيسبوك، لنشر أخبار كاذبة ومقالات مفبركة، ومراسلة مواطنين وشخصيات والطلب منهم أموالا بغير حق، والتي لاتمت للوزير الحريزي بأي صفة مطلقا.

ودعا وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق، الجميع إلى التحري وعدم الاستجابة لمثل هكذا انتحال لصفة الوزير الحريزي، ورفض أي تحويلات مالية للنصاب، مطالبا الجميع بالابلاغ لمثل هكذا تصرفات مشينة تسيئ لسمعة الوزير الحريزي.

كما طالب السلطات الأمنية والقضائية، إلى تتبع عمليات الاحتيال والنصب التي يمارسها هذا النصاب، داعيا كافة وسائل الإعلام المختلفة إلى عدم اعتماد اي اخبار أو تصريحات تصدر للوزير إلا من الجهات الرسمية بوزارة الأشغال العامة والطرق، باعتبارها هي الجهة المخولة فقط لإصدار اخبار الوزارة واخبار وتصريحات الوزير الحريزي.