آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-12:26ص

اخبار محلية


وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور المقر الرئيسي لشركة سبأفون في عدن

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور المقر الرئيسي لشركة سبأفون في عدن

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 06:02 م بتوقيت عدن

- عدن((المرصد))خاص:

قام الدكتور واعد باذيب، وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف، بزيارة تفقدية إلى المقر الرئيسي لشركة سبأفون في العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على نتائج البث التجريبي لشبكة 4G وخدمة VoLTE المزمع إطلاقها.

وناقش الوزير باذيب مع إدارة الشركة سبل تنظيم العمل وتوفير المتطلبات اللازمة وفق التوجيهات الحكومية والأطر واللوائح القانونية، مشدداً على ضرورة تصحيح الأوضاع الفنية المتعلقة بالترميزات وتوسيع نطاق استقبال المكالمات الدولية للمشتركين بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.

وخلال الزيارة، استعرض مدير شئون مدير شركة سبأفون، المهندس سالمين قدار، والفريق الفني والقيادي خطط الشركة المستقبلية والجهود المبذولة لتحسين خدمات الاتصالات.

وأشاد الوزير بالتقدم المحرز في البث التجريبي لخدمة 4G، مشيراً إلى أهمية التنسيق المستمر بين الوزارة والشركة لضمان تقديم خدمات أفضل للمشتركين.

وفي إطار تفاعله المباشر مع المشتركين، قام الوزير بالرد على عدد من المكالمات الواردة إلى مركز خدمة العملاء، خاصة من المناطق التي شهدت انقطاعاً في لخدمة الـ 4G خلال الأيام الماضية، مطلعاً على مدى عودة الخدمة والجهود التي بذلت لإصلاح الأعطال وضمان استمراريتها.