آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:07ص

الفن والأدب


الفنانة نرمين الفقي تحذّر من صفحة موثّقة تحمل اسمها!

الفنانة نرمين الفقي تحذّر من صفحة موثّقة تحمل اسمها!
نرمين الفقي

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 08:27 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :


كشفت الفنانة نرمين الفقي أنها لا تملك أي حساب رسمي على منصة "X"، خاصة بعد أن اكتشفت وجود حساب موثّق على المنصة يحمل اسمها.

وحذّرت نرمين من التعامل مع هذا الحساب، حيث كتبت عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، قائلةً: "الحقيقة من الجراءة والفجر إن حد يوثق صفحة على "تويتر" الذي يعدّ من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاي وصلنا للمرحلة دي؟ بالإضافة إلى أني أصلاً معنديش حساب على "تويتر"، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى؟".

يُذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي في الدراما، مسلسل "بعد النهاية"، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وشارك في بطولته كلٌ من: ريهام سعيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد رفعت، وصبري عبد المنعم. كما شاركت الفقي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "محارب"، وهو بطولة حسن الرداد، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل كلٌ من: أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، محمود عمرو ياسين...، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

كما شاركت نرمين الفقي في "موسم الرياض" الأخير من خلال مسرحية "ميوزيكال اسكول"، وهي بطولة محمد هنيدي ومن تأليف خليفة سمر وإخراج خالد جلال، وشارك في بطولتها كلٌ من: محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، وحققت المسرحية ردود فعل كبيرة وقت عرضها.