آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-01:54ص

المرأة والجمال


سيلينا غوميز وزندايا وجيجي حديد سبقن الأخوات كارداشيان إلى الساري

سيلينا غوميز وزندايا وجيجي حديد سبقن الأخوات كارداشيان إلى الساري
زندايا

الأحد - 14 يوليه 2024 - 07:47 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :






خطفت الشقيقتان كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان الأنظار بالأزياء الهندية التقليدية في حفل زفاف أنانت أمباني الابن الأصغر لموكيش أمباني أغنى رجل في آسيا، وراديكا ميرشانت ابنة فيرين ميرشانت مؤسس شركة "إنكور للرعاية الصحية" العملاقة في صناعة الأدوية.

ولكن فنانات وشهيرات كثيرات سبقن نجمتي تلفزيون الواقع إلة ارتداء الساري الهندي بأنماط منوّعة ومناسبات مختلفة على مر السنين.

زندايا

أطلّت Zendaya في حدث NMACC على السجادة الحمراء في نيسان (أبريل) 2023، مرتدية ساري راهول ميشرا الجريء مع اللون الأزرق الداكن المتلألئ. وأكملت الجزء العلوي الشفاف والمعدنية باللمسات الذهبية.

جيجي حديد

وفي المناسبة عينها، حضرت عارضة الأزياء جيجي حديد بالأسلوب الهندي التقليدي باللونين الذهبي والأبيض. حمل توقيع "أبو جاني وسانديب خوسلا" الدار عينها التي صممت فستان زفاف راديكا ميرشانت. وتميز الساري بالذهب المزين بالخرز، والذي تطابق مع مجموعتها من الأساور الذهبية الضخمة.

ليدي غاغا

في حفلها الأول في دلهي عام 2011، اختارت ليدي غاغا زيّا هندياً مصنوعاً حسب الطلب من تارون تاهيلياني بألوان كريمية. شهد أدائها بعد انتهاء الحفل في الفورمولا 1 ارتداء الساري المغطى بأناقة والمبطن بكريستال "سواروفسكي". بينما كان الساري عاديًا، أضافت البلوزة المزخرفة والمطرزة بعض الجاذبية إلى المظهر مع تفاصيل ثنيات الخصر.


https://www.instagram.com/p/B_kL_5eg6fK/?igsh=MTRvMzJuY2FhdDRyMA==


نعومي كامبل

في ظهورها السادس عشر في حفل Met Gala العام الماضي، اختارت ناعومي كامبل مجموعة فاتنة من طراز الساري باللون الوردي السلمون من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 من "شانيل" Chanel، وتميّز بالطيات الأنيقة لـ "الساري" والمزينة بشكل بسيط بزخارف فضية، بينما حملت البلوزة زخارف ثلاثية الأبعاد من الفضة.

سيلينا غوميز

في عام 2014، أثناء زيارتها إلى نيبال بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، ارتدت سيلينا غوميز ساريًا كستنائيًا بسيطًا مع حدود ذهبية.


https://www.instagram.com/p/B8iQR90ngVa/?igsh=M2h6OTR6bjI5bW44