آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-01:54ص

منوعات


فندق الريتز-كارلتون... ملاذ لا مثيل له في الدوحة

فندق الريتز-كارلتون... ملاذ لا مثيل له في الدوحة

السبت - 13 يوليه 2024 - 01:48 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :












يتمتع فندق الريتز-كارلتون الدوحة، الحائز جوائز عدة، بموقعه المثير للإعجاب وإطلالته البانورامية على الخليج العربي. ومن خلال مزج الحداثة مع التقاليد الثقافية، فإنه يعيد تعريف الحياة الفاخرة في مدينة الخمس نجوم ليشمل مشهد المنتجع من دون عناء.

يجذب الفندق أولئك الذين يبحثون عن تجربة غنية ومتعددة الثقافات. وقد تم تصميم الفندق لتلبية مختلف الأذواق، بمن في ذلك أولئك الذين يبحثون عن عطلة ترفيهية شاملة. تتمتع مرافق الفندق الترفيهية ذات المستوى العالمي بجاذبية متعددة لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء، أو الذين يرغبون في البقاء نشطين.

بُني الفندق على امتداد حصري من الشاطئ الرملي الخاص، كما يحتوي على مسابح داخلية وخارجية واسعة وحدائق جميلة مشذّبة، مثالية للحظات التأمّل والاستمتاع. ولمَن يرغب في الحفاظ على لياقته البدنية، تتوافر مجموعة واسعة من مرافق الجيم المجهزة بأحدث المعدّات مع إطلالات رائعة على المرسى الخاص. ومع وجود ملاعب التنس المغلقة والمكيّفة بالكامل وملعب السكواش، تتم تلبية الراغبين بالمنافسة.

كجزء من خدمات المنتجع الاستثنائية، يقدّم الفندق منتجع الريتز-كارلتون الدوحة الصحي الفائز بالجوائز. يضيف هذا المكان الفاخر طبقة من العيش المنتجعي، مع إعادة تعريف الفخامة وتقديم رحلة غامرة. يطل المنتجع على مناظر الجزيرة البرّاقة، ويقدّم مجموعة من التجارب المبتكَرة لتنشيط العقل والجسم والروح.

كوجهة طهوية مشهورة، تقدّم الخيارات المتنوعة للطعام نكهات من كل أنحاء العالم لعشّاق الطعام. "بي-لاونج"، جزء من العلامة التجارية الدولية بودا بار، يقدّم أطباقاً آسيوية مميزة على خلفية من الموسيقى المبتكرة والأجواء العصرية. بفضل سمعته المميزة للطعام الفرنسي، يقدّم مطعم "سيل وميل" تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على المرسى. يعيد مطعم "إس تي كي الدوحة" صياغة مفهوم مطاعم الستيك بلمسة حديثة على أفضل قطع اللحم الأصلية المتاحة. تم تصميم القائمة لتناسب مجموعة من الأذواق حيث تتكامل الأطباق النباتية والمأكولات البحرية والحلويات الشهية مع الاختيارات المتاحة. لوقت الاسترخاء الاجتماعي، يقدّم لاونج اللوبي الدفء العربي والضيافة المحلية في قلب الفندق، وهو المكان المثالي للاستمتاع بالمعجّنات اللذيذة والوجبات الخفيفة وشاي الظهيرة.

بالنسبة الى الذين يتمتعون بخدمة النادي، يوفر صالون النادي مستوى من الخصوصية والأناقة لكل إقامة. مع خمس مساحات مصمّمة بعناية للاستمتاع، يقدّم ضيافة فريدة حيث يتم تحضير الطعام والمشروبات والترفيه والفعاليات الحصرية يومياً.

فندق الريتز-كارلتون الدوحة، هو ملاذ لا مثيل له في المدينة بأسلوب حياة المنتجعات، حيث تندمج الأناقة الاستثنائية والفخامة ذات الخمس نجوم بسهولة مع التقليد الغني للضيافة المثالية.