آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-08:16ص

منوعات


هكذا ردّ النجم تامر عاشور على أخبار انفصاله عن زوجته

هكذا ردّ النجم تامر عاشور على أخبار انفصاله عن زوجته
تامر عاشور

الخميس - 11 يوليه 2024 - 01:08 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :



انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار عن انفصال المطرب المصري تامر عاشور عن زوجته المذيعة نانسي نور، وذلك إثر تغريدة نشرها عبر منصة "X" وقال فيها كلمة واحدة "فركشنا"، الأمر الذي أثار الجدل بين الجمهور حول الانفصال، ولم يرد تامر ولا زوجته على تلك الأخبار.

لكن فاجأ تامر عاشور جمهوره بخبر استقباله طفلته الثانية من زوجته المذيعة نانسي نور، ليكون ذلك رداً حازماً على الأخبار المنتشرة عن انفصالهما، حيث نشر من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة جديدة ظهر فيها مع زوجته وكلٌ منهما يمسك بيده علبة حليب للأطفال، ويعلن أن اسم مولودته الجديدة "سيليا"، بعد سنوات من إنجاب ابنته الكبرى "أيام" من زوجته الأولى.


وعلّق تامر على الصورة قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)... صدق الله العظيم... الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا".

وكان تامر عاشور قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في نادي أصحاب الجياد بمحافظة الإسكندرية، استمر حتى ساعات الفجر الأولى، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً، مما تسبّب في حدوث أزمة مرورية وإغلاق عدد من شوارع الإسكندرية؛ حيث تخطى عدد الحضور حاجز الـ 15 ألفاً، بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع الدخول الى الحفل.

وحرص تامر في الحفل على تلبية طلبات الجمهور فغنّى عدداً من الأغنيات التي طلبوها منه، وبينها: "تيجي نتراهن" و"هتوحشنا" و"قولوله سماح"، و"هيجيلي موجوع" التي أصبحت "تريند" على "يوتيوب" بعدما تخطّت الـ 114 مليون مشاهدة وتصدّرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لأشهر متتالية.