آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:29م

المرأة والجمال


خاتما خطوبة ديمي مور محط اهتمام الجميع... سعرهما خيالي

خاتما خطوبة ديمي مور محط اهتمام الجميع... سعرهما خيالي
ديمي مور

السبت - 01 يونيو 2024 - 12:35 م بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :


خطفت النجمة ديمي مور الأنظار بإطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء وفي كواليس "مهرجان كان السينمائي" لهذا العام، وتنوعت اختياراتها لناحية التصاميم والألوان، إضافة إلى المجوهرات الفخمة التي نسّقتها بعناية وتزيّنت بها في كل الأوقات.

ولفتت النجمة العالمية الأنظار خلال مشاركتها في فيلم The Substance، فاختارت فستاناً ناعماً من موضة الخمسينيات أبيض اللون ومنقّطاً بالأسود ونسّقته مع حذاء ذي كعب عالٍ، وتزيّنت بخواتم مذهلة وسعرها خيالي.

التقطت عدسات المصوّرين خواتم النجمة الأميركية، وهي عبارة عن زوج من خواتم الماس الساحرة يشبهان خاتم الخطوبة، ويتميز الخاتم الأول الذي وضعته ديمي في إصبع السبابة بماسة بيضاء مذهلة بقطع بيضاوي، تزِن حوالى 5 قراريط، ويسوّره إطار كلاسيكي مكوّن من أربعة مخالب.
وغالباً ما يوضع هذا الحجر المثير للإعجاب فوق شريط مكتنز من البلاتين مكوّن من صفّين، مما يضاعف التألق والسحر. وبفضل الحجر المركزي الرائع والترصيع المزدوج، يبلغ سعر هذا الخاتم 250 ألف جنيه إسترليني.
وارتدت ديمي مور أيضاً خاتماً آخر في الإصبع الأوسط ويتميز بماسة طويلة مقطوعة على شكل وسادة، موضوعة في شريط مكتنز من البلاتين، وله هالة مخفية أسفل الحجر المركزي، وتحتوي على المزيد من الماس. هذه الطبقة الإضافية ترفع من قيمة الخاتم الذي يُقدّر سعره بأكثر من 350 ألف جنيه إسترليني.