آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-12:42ص

المرأة والجمال


النجمة درّة زروق تتألق بلمسات عربية أنيقة

النجمة درّة زروق تتألق بلمسات عربية أنيقة
درّة زروق

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 12:31 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :





شاركت النجمة درّة زروق متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بأحدث إطلالاتها ولفتت الأنظار بفخامة فستانها وأناقتها.

وأطلّت النجمة التونسية بفستان ناعم يحمل توقيع مصمّمة الأزياء نجوى الفضلي، المعروفة بتصاميمها الأنيقة التي تجمع بين اللمسات العربية التقليدية وتلك المعاصرة. وجاء الثوب بتصميم طويل ومستقيم بالكامل من اللون البنفسجي الفاتح، وبقصّة أكتاف عريضة وتُزيّن أطرافه تطريزات مشبوكة بالستراس الفضّي البرّاق الذي أضفى لمسة من الأناقة على الفستان.


وتميّز الفستان أيضاً بأكمام مفتوحة من الداخل على شكل كاب طويل، كما اتصل بغطاء للرأس من اللون نفسه، وتزيّنت أطرافه وأطراف الوشاح بالتطريزات نفسها.


ومن الناحية الجمالية، رفعت درّة شعرها بالكامل على شكل "كعكة"، وطبّقت مكياجاً قوياً للعينين يرتكز على اللون الأسود لإبراز جمال عينيها مع أحمر شفاه باللون الوردي اللامع، وطلاء أظافر بارز أسود اللون، وزيّنت يدها ببعض المجوهرات الماسية الناعمة واختارت أقراطاً صغيرة.


من ناحية أخرى، كشفت درّة عن برومو الفيلم التسجيلي "وين صرنا؟"، وهو أول تجربة لها في الإخراج والإنتاج، وأرفقته بالتعليق: "من فيلمي وين صرنا؟ عدّى 365 وأصبح كأنه شيء عادي مع إنه أبداً مش عادي... في شهر نوفمبر القادم سيتم العرض الأول للفيلم الوثائقي "وين صرنا؟". قريباً يتم الإعلان عن التاريخ والمكان. فكرة وإخراج وإنتاج درّة زروق".