آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-12:42ص

المرأة والجمال


النجمة روبي بفستان أبيض قصير ومفاجأة لها على المسرح

النجمة روبي بفستان أبيض قصير ومفاجأة لها على المسرح
روبي

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 02:00 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :



أحيت النجمة روبي حفلًا غنائيًا في فاميلي بارك، والذي تزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ43، حيث شهد الحفل مفاجأة أعدها منظمو الحفل بإحضار تورتة كبيرة على المسرح، للاحتفال بعيد ميلادها.

بدأ الحفل في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بفقرات دي جي متنوعة للدي جي الشهير مارتن، والذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير، ثم صعد مطرب المهرجانات أوكا، وقدم فقرة ناجحة لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، لتصعد بعدها روبي إلى المسرح، وسط تفاعل كبير من الحضور وقدمت مجموعة متنوعة من أغانيها.

وبدأت روبي بأغنية "هوبا"، ثم "ليه بيداري"، ثم قدمت أغاني "نمت ننة"، "الليلة حلوة"، "3 ساعات متواصلة"، "قولوا للمتغاظ"، "أنت عارف ليه"، واختتمت بأغنية "قلبي بلاستيك".

كانت روبي قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في الجامعة الأميركية بالقاهرة الجديدة ضمن سلسلة حفلاتها التي بدأتها خلال الفترة الماضية.

وفاجأت الجهة المنظّمة للحفل جمهور روبي بوضع شروط غريبة للدخول إليه، كان أغربها ارتداء ملابس من الكتان كـ"دريس كود".


وقدمت روبي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة، إضافة إلى أحدث التجهيزات الفنية ليكون الحفل بمستوى حفلات روبي السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً.

كانت روبي قد تصدّرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية بآخر إصداراتها الغنائية "السنبلاوين" من فيلم "عصابة المكس" الذي حقق إيرادات عالية خلال عرضه في دور السينما.