آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-04:35ص

الفن والأدب


طليق زينة مكي يقطع الطريق أمام الشائعات بسبب أغنية الفنان آدم

 طليق زينة مكي يقطع الطريق أمام الشائعات بسبب أغنية الفنان آدم
آدم

الأربعاء - 24 يوليه 2024 - 11:48 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :

بالتزامن مع إصدر النجم آدم، لأغنيته الجديدة "يا أيام" من كلمات الفنان نبيل خوري، سارع الأخير لقطع الطريق أمام أي شائعات او تكهنات تربط للأغنية بطلاقه قبل سنوات من الممثلة اللبنانية.

وحققت أغنية آدم الجديدة نسب مشاعدة عالية على اليوتيوب، وهي تعبّر عن مشاعر الحنين إلى الحبيب السابق، ولقطع الطريق أمام أي ربط بين كلمات الأغنية وطلاقه، نشر نبيل مقطع فيديو من كليب الأغنية وأرفقه بتعليق أكد فيه أنه كتب الأغنية في بداية هذا العام.


https://www.instagram.com/reel/C9mwFQpof_7/?igsh=dDF1Z3V4anBwZHN6


وكتب الفنان اللبناني "لقد كتبت هذه الأغنية في 1 كانون الثاني (يناير) 2024. اتركوا التاريخ يفعل سحره، هذه الأغنية تعني لنا جميعنا الكثير من الحب لكل من يقف خلف نجاحها".


والأغنية الجديدة لآدم من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع جيمي حداد وتولى المخرج اللبناني رامي لطّوف إدارة وإخراج الفيديو كليب الذي جمع لقطات رومنسية لطيفة تجمع بين الحبيبين بطريقة ممتعة تماشياً مع كلمات الاغتية.

يذكر أن الممثلة اللبنانية زينة مكي أعلنت في العام 2022 انفصالها عن نبيل خوري، وهذا ما حاول الأخير الإشارة له في تعليقه بأنه كتب الأغنية بعد سنوات من انفصاله ولا يوجد رابط او رسائل غير مباشرة للأغنية.