آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-04:35ص

الاخبار الرياضية


صالح الشهري بقميص الاتحاد السعودي رسمياً

صالح الشهري بقميص الاتحاد السعودي رسمياً

الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 09:46 ص بتوقيت عدن

- المرصد/سيدتي

صفقة جديدة يعلن عنها نادي الاتحاد السعودي بعد ساعات من انتقال معاذ فقيهي لمدة 4 مواسم في صفوفه، حيث رحب الاتحاد بانضمام صالح الشهري قادما من نادي الهلال السعودي وظهر الشهري وهو يرتدي قميص الاتحاد السعودي ورحب النادي باللاعب عبر تغريدة رسمية على منصة التواصل الاجتماعي إكس "صالح الشهري نمر من النمور".

وتعاقد رسميا نادي الاتحاد السعودي مع اللاعب صالح الشهري لمدة 3 مواسم، وبالفعل وصل اللاعب اليوم الاثنين 22 يوليو 2024 لمقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية واستقبله رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي.

صالح الشهري في صفوف الاتحاد
أثنى دومينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي، على خطوة تواجد صالح الشهري في النادي وأكد أن النادي "كسب خدمات لاعب دولي مميز يعد من الركائز الأساسية في خط مقدمة المنتخب الوطني السعودي".

وتابع مرحبا باللاعب ومتمنيا له النجاح والتوفيق بين زملائه في كتيبة النمور حسب وصفه، من جانبه أوضح صالح الشهري أنه يرغب في أن يضيف بصمة مختلفة في صفوف نادي الاتحاد وأن يصنع تاريخا مميزا مع جماهير النادي، وأشاد بالجمهور الذي يقف معه في مختلف الظروف.

وتابع الشهري مؤكدا أن خطوة انضمامه للنادي من أجل أن يصنع المزيد من البطولات في مدرج الذهب.

يٌذكر أن معاذ فقيهي انتقل للاتحاد السعودي لمدة 4 مواسم، قادما هو الآخر من نادي الهلال السعودي، وظهر وهو يرتدي القميص رقم 42 ورحب بجماهير الاتحاد السعودي وأبدى سعادته بتلك الخطوة، مشيرا إلى أنه حقق حلم من أحلامه بتمثيل النادي الذي أحبه منذ صغره.

صالح الشهري في سطور
هو لاعب سعودي، كانت له مسيرة احترافية في نادي الهلال السعودي مركز المهاجم، كما شارك منتخب السعودية في العديد من المحافل الدولية في بطولة تصفيات كأس آسيا وكأس آسيا للشباب، بدأ مسيرته الاحترافية في نادي الأهلي السعودي، وفي عام 2015 انضم لنادي الرائد السعودي، ثم انضم للهلال على سبيل الإعارة في أغسطس 2019.

لمع اسم "الشهري" في نادي الهلال من خلال مشاركته في الدوري السعودي في 4 نسخ، وسدد في نسخة 2024 الاخيرة 5 أهداف، ومؤخرا انتقل اللاعب لصفوف الاتحاد بعقد ممتد حتى 30 يونيو 2027