آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-11:06م

الفن والأدب


الفنان المصري تامر عبد المنعم ينفي هجومه على الفنانة زينة ويهدّد!

الفنان المصري تامر عبد المنعم ينفي هجومه على الفنانة زينة ويهدّد!
زينة

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 12:05 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :

نفى الفنان تامر عبد المنعم، كل ما تم تداوله من تصريحات حول علاقته بالفنانة زينة، خلال الساعات الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً انه لم يسئ لها في كلامه عنها وإنما تم اجتزاء تلك التصريحات.

وأعرب تامر عن غضبه الشديد مما أثير وأكد احترامه الشديد للفنانة الكبيرة زينة وقال في بيان أصدره مكتبه الإعلامي: "ما ينشر مقطوع من سياقه الذي جاء بحلقة برنامج "العرافة" خلال موسم رمضان الماضي، حيث ذكر الفنان تامر عبد المنعم نصًا أن زينة كانت تتدرب على رقص التانجو مع الفنان أحمد عز، حيث كانا يقومان بالتحضير لتصوير فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي خلال فترة خطبتهما".

وأوضح: "عندما علمت بذلك توجهت للمكتب وعرضت على الفنانة "زينة" إما أن تتركني أو تترك الفيلم".

ونفى عبد المنعم كل ما أشيع، وأكد أنه أمر عار من الصحة تمامًا وقرر أنه سيلجأ للقضاء ضد تلك المواقع الصفراء التي تثير الفتنة والوقيعة بينه وبين الزملاء.

جدير بالذكر، أن تامر عبد المنعم، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "محارب"، بطولة حسن الرداد، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل كل من: نرمين الفقي، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، ماجد المصري، نور محمود، حسني شتا، سماء إبراهيم، عابد عناني، محمود البزاوي.

أما زينة فقد شاركت في رمضان 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، بطولة طارق لطفي وأحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل كل من باسم سمرة، مي كساب، فريده سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع وآخرين.