آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-11:22ص

الفن والأدب


الفنان تامر حسني يكشف كواليس طريفة مع هذا النجم

الفنان تامر حسني يكشف كواليس طريفة مع هذا النجم
تامر حسني

السبت - 06 يوليه 2024 - 07:26 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :

نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" كشف من خلاله عن موقف طريف مع الفنان باسم سمرة.

وظهر تامر في الفيديو وهو يرقص مع باسم سمرة على أغنيته الجديدة "جامدين جامدين"، وكتب معلقاً عليه: "من كواليس ريستارت جامدين جامدين بعون الله".


https://www.instagram.com/reel/C9AoNMLstMi/?igsh=MWJ6dW5jb3hlZ2c1cw==


وكان تامر قد طرح أغنية "جامدين جامدين" قبل أيام على موقع "يوتيوب" وهي من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد وماستر على فتح الله، فيما يواصل تصوير فيلم "ري ستارت" والذي يشاركه فيه مجموعة من النجوم منهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

على جانب آخر، يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي ساهر في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 آب (أغسطس) المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف، كما يستعد لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الخميس 8 آب (أغسطس) المقبل، على مسرح أبو بكر سالم، ويأتي ضمن حفلات "جولة المملكة"، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"بنش مارك" المنظمة للحفل بموقع "إكس" البوستر الخاص بالحفل، وكتبت في التعليق: "عايزين نولع الدنيا .. والليلة نفرح كلنا".