آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:28م

مقالات


اديب العيسي وأبو مشعل الكازمي .. ثنائي جنوبي أبيني أصيل وصلب

اديب العيسي وأبو مشعل الكازمي .. ثنائي جنوبي أبيني أصيل وصلب

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 11:40 م بتوقيت عدن

- كتب / بسام البان



منذ أيام قليلة وانا أتابع بشغف وإهتمام كبير تطورات حادثة اختطاف المقدم علي عشال الجعدني ، من قبل مسلحين مجهولين يرتدون زي أمني ، بالعاصمة عدن، بينما جميع الأجهزة الأمنية بعدن تنفي وقوفها خلف عملية الاختطاف ، وتؤكد جميعها بأنها لا تعلم اين يتواجد عشال..؟!!

خلال تلك التمست جهوداً كبيرة يبذلها الثنائي الجنوبي الأبيني الصلب (المناضل اديب العيسي والعميد ابو مشعل الكازمي) من أجل معرفة مكان احتجاز المقدم علي عشال ، ومحاسبة المتسببين باختطافه ، وفضحهم أمام الرأي العام .

وعند تواجدي مع هذا الثنائي الجنوبي الأبيني الأصيل ، في بعض التحركات واللقاءات ، تأكد لي بأن أبين لا يزال فيها رجال شرفاء ومخلصين لابين وأبنائها ويستند الواحد عليهم ، ويكونون بمثابة ظهر وسند لكل أبيني في داخل الوطن وخارجه.

تأكد لي بأن أبين ستتعافى قريباً وسوف تستعيد عافيتها ومجدها وقوتها ، وستكون محافظة أبين صاحبة قرار ، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار فيها ، وكل من يحاول إذلال أبنائها ... لهذا ثقوا بأن الفرج قريب يا أبناء أبين التاريخ والحضارة... فأبين اليوم ليست كما أبين الأمس.

أخيراً ... نتمنى أن تجني تلك الجهود المبذولة من قبل العيسي والكازمي وجميع مشائخ وقيادات ورجال أبين ثماااارها ، وأن يتم الكشف عن الجهة التي قامت باختطاف عشال ومعرفة مكان تواجده ، وإن يعودوا بعشال إلى منزله سالما معافى بإذن الله.