آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-09:36م

منوعات


بمتابعة وإشراف مدير عام أوقاف تعز .. حملة أمنية لضبط المعتدين على أملاك الوقف في منطقة المحور حبيل سلمان

بمتابعة وإشراف مدير عام أوقاف تعز .. حملة أمنية لضبط المعتدين على أملاك الوقف في منطقة المحور حبيل سلمان

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 12:59 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :




______
تعز 
٢٤ يونيو ٢٠٢٤م
 
قام مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة تعز، المهندس/ ابوبكر عبدالرزاق هاشم، يومنا هذا الاثنين الموافق ٢٤/٦/٢٠٢٤م بحملة امنيه لضبط المعتدين على أملاك الوقف في منطقة المحور حبيل سلمان وتمكن من ضبط احد أخطر المطلوبين المدعو عبدالعزيز أحمد عبد الإله المعتدي على موضع الوقف المسمى شعبة السائله الكائنه في منطقة المحور حبيل سلمان صبر الموادم الذي صدر فيها حكم محكمة الاموال العامه قضى بثبوت ملكية الوقف على موضع رأس شعبة السائله.

حيث تمت ملاحقته مدة خمسه أشهر وصدر بحقه أوامر قضائية وبعد التحري والبلاغات تمكنت الحملة الأمنيه بقيادة مدير فرع أوقاف مديرية صبر الموادم، الأستاذ/ أديب حسن محمد، من ضبطه و إيداعه سجن شرطة المظفر لإتخاذ الإجراءات القانونيه وبعد إجراء جمع الاستدلال معه تم إرساله مع طقم الحمله الأمنية الى مباحث الأموال العامة لإستكمال الإجراءات وإحالته إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة وفقا للقانون. 

وأوضح مدير عام الاوقاف بالمحافظة، بأنه سوف يتم ملاحقة بقية أفراد العصابة المسلحة المتهمين بحماية المعتدين على أملاك الوقف والقبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونيه حيالهم لينالوا جزائهم الرادع. 

وأثنى مدير عام الأوقاف على الجهد المبذول من قبل مدير فرع أوقاف مديرية صبر الموادم المتمثل بالحفاظ على ممتلكات الاوقاف وضبط المعتدين 

 وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس محكمة الأموال العامه القاضي عمران جازم، الذي وجه بضبط المعتدين على أملاك الوقف خاصة المواضع محل الدعاوى الجزائية المنظورة أمام المحكمة والمواضع التي سبق وأن صدر فيها أحكام قضائية.

كما تقدم مدير عام الأوقاف بالشكر الجزيل للعميد/ منصور الأكحلي مدير عام شرطة المحافظة لتعاونه وتفاعله الدائم والمستمر بمتابعة الأجهزه الأمنية، لضبط المعتدين على أملاك الوقف.

والعقيد / محمد العليمي مدير شرطة المظفر الذي لا يألو جهداً بتنفيذ تلك التوجيهات وضبط المعتدين وإيقاف الإستحداثات الواقعه في املاك الوقف.. مشيداً بيقضة رجال الأمن وحرصهم على أداء واجبهم المثمثل بضبط المعتدين على أملاك الوقف ومقابر المسلمين.