آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-11:06م

المرأة والجمال


الفنانة المصرية نسرين أمين بجرأة لبنانية على السجادة الحمراء

الفنانة المصرية نسرين أمين بجرأة لبنانية على السجادة الحمراء
نسرين طافش

الخميس - 20 يونيو 2024 - 08:08 م بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :






تألقت الفنانة المصرية نسرين أمين بفستان من توقيع علامة Catwalk اللبنانية، في العرض الأول للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في العاصمة السعودية الرياض، حيث وضعت بصمتها مع أبطال العمل السينمائي على حائط المشاهير.

وأطلّت نسرين بفستان لامع من دون حمّالات، تميّز بفُتحة مثلّثة تحت منطقة الصدر تواكب آخر صيحات الموضة، وبشق جانبي مرتفع، وتزيّنت بطوق من الماس تناسق تماماً مع قصّة الفستان الجريئة، بالإضافة إلى خاتم ماسي وسوارين من اللؤلؤ.

ومن الناحية الجمالية، نسّقت نسرين أمين مكياجها مع ثوبها، من خلال مزج تدرّجات الألوان البرونزية مع الظلال الترابية، وتحديد داخل العين بقلم الكحل الأسود، وتظليل الرموش بظل العين البنّي الداكن، وبالطبع انتهت بأحمر شفاه من اللون النيود.

وقالت الممثلة الشابة في تعليق على صور نشرتها من المناسبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "تشرّفت بوضع بصمة يدي على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على ثقتك".

يُذكر أن مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير حضرت العرض الخاص للفيلم، على غرار: عمرو يوسف وأحمد عز وآسر ياسين وسيد رجب وطارق العريان وأمير المصري ومحمد لطفي ونسرين أمين وشيكو وميرهان حسين وحلا شيحة وأحمد الرافعي...

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" حول سرقة أبطال العمل شيئاً ثميناً من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.