آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-07:30ص

منوعات


الفنان آسر ياسين يكشف سراً عن شخصية "الشايب" في "ولاد رزق 3"

الفنان آسر ياسين يكشف سراً عن شخصية "الشايب" في "ولاد رزق 3"
آسر ياسين

الجمعة - 14 يونيو 2024 - 01:22 ص بتوقيت عدن

- (( المرصد )) خاص :

كشف الفنان آسر ياسين خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" عن سرّ يُذاع للمرة الأولى حول شخصية "الشايب" التي أدّاها في الفيلم.

وقال آسر إن مخرج الفيلم طارق العريان وصنّاعه، رفضوا أن يقدّم بنفسه بعض المشاهد بسبب خطورتها وحفاظاً على سلامته، رغم إصراره على ذلك.

وأضاف: "سعيد بتجربتي في "ولاد رزق 3"، وكانت تجربة لطيفة، لأنني أحب العمل مع طارق العريان، وإن شاء الله التجربة تكلّل بالنجاح، ولن أعتبر نفسي عملت في الجزء الثاني من السلسلة لأنني شاركت كضيف شرف".

وتحدث آسر ياسين عن مشاهد الأكشن التي قدّمها في "ولاد رزق 3"، قائلاً: "أحب ركوب الدرّاجات النارية كثيراً وعندي الكثير منها، وهناك مشاهد كنت أريد تقديمها، لكنهم قالوا لي مينفعش لأنها خطر، وأول مرة أصور في السعودية لكنهم سهّلوا لنا كل شيء، والحاجة الوحيدة المشتركة بيني وبين "الشايب" هي الشعر الأبيض".

وكان آسر ياسين قد روَّج لفيلم "ولاد رزق 3" الذي يشارك في بطولته مع كلٍ من أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، من خلال مقطع مصوّر نشره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مازح فيه أبطال الفيلم، حيث ظهر بشخصية "الشايب" التي يقدّمها خلاله وهو يقول: "ولاد رزق طول عمرهم جامدين... بس بالشايب بقوا أجمد".