آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-12:20م

اخبار محلية


قيادات عسكريةومدنية وسياسية تقدم واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد علي عبدالكريم التأمي بحالمين

قيادات عسكريةومدنية  وسياسية تقدم واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد علي عبدالكريم التأمي بحالمين

السبت - 08 يونيو 2024 - 04:32 م بتوقيت عدن

- عدن (المرصد ) خاص:

من /عباس الجعشاني

قدمت قيادات عسكرية وأمنية ومدنيةوسياسية مساء اليوم السبت واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد البطل علي عبدالكريم ثابت التأمي في قاعة الشهداء بحبيل الريدة عاصمة مديرية حالمين بلحج.

حيث كان في مقدمة المعزين الاستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج والعميد أوسان العنشلي أركان القوات البرية (قائد قوات العاصفة الجنوبية) والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي والعميد حسن لعرج رئيس عمليات القوات المشتركة بالضالع والعميد أنور العمري مدير عام المؤسسة الاقتصادية والشيخ ملهم الجبراني وقيادات السلطة المحلية بحالمين ومديريات ردفان وقيادات المجلس الانتقالي بحالمين وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وشخصيات شبابية وجمع غفير من المواطنين.

هذا وقد نقل الحاضرون تعازيهم القلبية لوالد وأسرة وذوي الشهيد علي عبدالكريم ثابت التأمي سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلة وذوية الصبر السلوان .

والقيت في قاعة العزاء عدد من الكلمات المعبرة عن أدوار الشهيد ومناقبه وكذا مواقفه البطولية التي جسدها طيلت مشوار وعبروا عن مشاطرتهم أسرتة وذويه أحزانهم بهذ المصاب الأليم . 

كان في استقبال المعزين والد وأقارب الشهيد ومدير عام المديرية الاستاذ عبدالعزيز الأعجم ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين العميد الركن ناجي عبدالله الكربي والمناضل محمود عبدالله محسن عضو الجمعية العمومية والعميد محسن أحمد عضو المجلس الاستشاري والشيخ ملهم الجبراني والاستاذ محمد مانع ناصر عضو انتقالي المحافظة وعدد من الشباب والقيادات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في المديرية.