آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-12:20م

اخبار محلية


اللجنة الفرعية لاختبارات الثانوية العامة بعدن تلتقي مديري إدارات التربية والتعليم بالمديريات

اللجنة الفرعية لاختبارات الثانوية العامة بعدن تلتقي مديري إدارات التربية والتعليم بالمديريات

الجمعة - 07 يونيو 2024 - 03:05 م بتوقيت عدن

- عدن (المرصد) خاص:

ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن في اجتماعها الخميس برئاسة د. نوال جواد مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة وبحضور أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات ومدراء إدارات التربية والتعليم في المديريات عدداً من النقاط والمواضيع التربوية والتعليمية المتعلقة بالتحضيرات والإعداد لاختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023- 2024 م والتي ستبدأ في موعدها المحدد 30 يونيو 2024 م بحسب التقويم الوزاري.
وفي بداية الاجتماع رحبت د. نوال جواد مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة بالإخوة أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات ومديري إدارات التربية والتعليم بالمديريات شاكرة لهم حضورهم وجهودهم المبذولة في الميدان التربوي، الحث على تضافر الجهود من الجميع لانجاح سير الاختبارات القادمة لشهادة الثانوية العامة وإجراء الاختبارات في اجواء مناسبة وبالشكل المطلوب وتجاوز كل السلبيات والاختلالات التي رصدت في الاعوام السابقة وتلافيها وتعزيز جوانب الايجابيات وتطويرها،وعلى ضرورة توفير وتهيئة الأجواء المناخية لنجاح العملية الاختبارية بالمراكز،وعدم السماح بدخول أي زائر للمراكز الاختبارية من غير العاملين فيها إلا بتكليف رسمي من اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة.
من جانبهم عبر الإخوة في اللجنة الفرعية ومدراء إدارات التربية والتعليم في المديريات عن شكرهم و امتنانهم بحفاوة الترحيب الذي قدمته د. نوال جواد والتعهد بالسير قدما بسير العملية الاختبارية على أكمل ما يكون من التنظيم والإعداد الجيد لها .
كما تم الوقوف على بعض المقترحات والملاحظات المقدمة من أعضاء اللجنة الفرعية ومدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات ومناقشتها والخروج بعدد من التوصيات والمقترحات التي تصب في خدمة العملية الاختبارية بالمحافظة.
وفي ختام الاجتماع ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات د. نوال جواد الجهود المبذولة من قبل قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزير التربية والتعليم أ. طارق سالم العكبري وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بوزير الدولة محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس وقوفهم الى جانب القطاع التربوي بالمحافظة وانجاح العملية التعليمية والتربوية ودعمهم للعملية التعليمية والتغلب على الكثير من الاشكاليات والصعوبات في سير العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة ودعم العملية الاختبارية لشهادة الثانوية العامة المقبلة.