آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-04:44م

منوعات


الفنان محمد غنيم يكشف حقيقة الحكم بحبسه ثلاث سنوات

الفنان محمد غنيم يكشف حقيقة الحكم بحبسه ثلاث سنوات
محمد غنيم

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 11:45 م بتوقيت عدن

- (( المصدر )) خاص :

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر منصّات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية أخبار عن حبس الفنان محمد غنيم بتهمة تهديد زوجته المذيعة رانيا الجبالي، وإطلاق شائعات عليها.

"لها" تواصلت مع محمد غنيم ليكشف حقيقة الأخبار المتداولة عبر المواقع الصحافية بحبسه ثلاث سنوات، فقال: "كل ما تم تداوله حول هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنا متواجد في المنزل ولم يخطرني أي شخص بصدور حكم ضدي".

وأكد غنيم أن المحكمة حدّدت جلسة 24 حزيران (يونيو) الجاري للنظر في القضية، مما يعني أن الأخبار المتداولة غير صحيحة.

وكانت الخلافات قد بدأت بين محمد غنيم وزوجته رانيا الجبالي، منذ حوالى أربع سنوات، حيث تقدّم ببلاغ رسمي ضدها، زعم فيه أنّ وثيقة زواجه منها مُزوّرة، واتّهمها بالجمع بين زوجين.

وفي تفاصيل البلاغ، اكتشف غنيم أنّ وثيقة زواجه من المذيعة رانيا الجبالي في قناة "النيل" المتخصّصة مزوّرة، وذلك بعد أن اتّفقت مع مأذون من شبين الكوم، ليتبيّن في ما بعد أنّ الأوراق الرسمية غير صحيحة.

فيما فجّرت رانيا الجبالي مفاجأة حيث نفت زواجها بمحمد غنيم من الأساس، مشيرةً إلى أنّه يطاردها باستمرار، وعرض عليها الزواج لكنّها رفضت، وبعد اتّهامه لها سوف تتّخذ كل الإجراءات القانونية ضده، كما أنّه يحاول تشويه سمعتها، مضيفةً أنّه لا يناسبها أبداً، حيث إنّ فارق العمر بينهما لا يقل عن 20 عاماً.