آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-08:06م

اخبار محلية


شرطة سيئون تضبط متهمين بالنصب والاحتيال على مواطن بمبلغ 60 ألف ريال سعودي

شرطة سيئون تضبط متهمين بالنصب والاحتيال على مواطن بمبلغ 60 ألف ريال سعودي

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 02:44 م بتوقيت عدن

- عدن (المرصد) خاص:


تواصل شرطة مديرية سيئون جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات والنصب والاحتيال.

حيث تمكنت من ضبط ثلاثة اشخاص قامو بالنصب والاحتيال على مواطن بمبلغ 60 ألف ريال سعودي لعمل مشروع سوبر ماركت في مديرية شبام ولم يقوموا بتنفيذ المشروع ويدعى الاول ( م ، ح ، س ) والثاني ( أ ، ع ، ف ) و الثالث ( ح ، م ، ق ) ، حيث تم ايداعهم السجن وإحالتهم للنيابة العامة ، كما تم ضبط متهم بسرقة جوالين عسل من احد مكاتب النقل وبيعهن في السوق العام.

وألقت شرطة مديرية سيئون القبض على شخص يقوم بالتقطع والبلطجة على المواطنين من خلال قيامه برمي الحجارة على مممتكاتهم ومحاولة سرقة دراجة نارية وإصابتهم اصابات خفيفة وبعد تلقي اربعة بلاغات من المواطنين عن شخص مجهول الهوية يقوم بأذيتهم وبعد جمع المعلومات والبحث والتحري تم ضبطه وإيداعه السجن.

وضبطت الشرطة اثنين متهمين بسرقة احد الورش في منطقة الغرفة حيث قاموا بالقفز على سور الورشة وسرقوا من داخلها ديمنا كهرباء سيارة واثنين بكت بانات ورنق سيارة حيث اعترفوا بسرقة الورشة وتم ايداعهم السجن واحالتهم للنيابة العامة ، كما تم ضبط اثنين متهمين في قضيتين منفصلتين بسرقة جوال وبيعه على احد المواطنين واخر اشترى جوال من احد المحلات التجارية ولم يوفي بدفع الحساب.